أخر الاخبار

بعد غياب لمدة أربع سنوات أخيرا لعبة Bayonetta 3 تحصل على إستعراض جديد بالفيديو و تأكيد نافذة إطلاقها ، لنشاهد..

 بعد غياب لمدة أربع سنوات أخيرا لعبة Bayonetta 3 تحصل على إستعراض جديد بالفيديو و تأكيد نافذة إطلاقها

 

بعد غياب لمدة أربع سنوات أخيرا لعبة Bayonetta 3 تحصل على إستعراض جديد بالفيديو و تأكيد نافذة إطلاقها

مرت أربع سنوات حيث كان ذلك في عام 2017 حينما قرر استوديو Platinum Games أن يفاجئ الجمهور من خلال إعلانه عن الجزء الجديد من سلسلة الهاك آند سلاش المليئة بالأكشن Bayonetta و التي تعود بواسطة جزء رئيسي ثالث من نوعه تحت عنوان Bayonetta 3 و هو ما يمكننا أن نسجل اولى التفاصيل عنه اليوم .

 

حيث كان على الجمهور الانتظار لسنوات عديدة حتى تصبح خارطة الطريق لهذا المشروع معبدة بالكامل وهو ما شاركتنا نينتندو خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية حدث البث المباشر لحلقة برنامج Nintendo Direct لشهر سبتمبر التي جرى بثها هذا المساء .

 

و جاءت غنية بالإعلانات المهمة بالنسبة لجمهور جهاز نينتندو سويتش بالإضافة إلى أنها حملت بعض المفاجأة الرهيبة مثل اختتام البث بواسطة الإستعراض الرسمي الأول لطريقة اللعب داخل لعبة Bayonetta 3 التي كما نعلم منذ سنوات مضت أن نينتندو تمول عملية تطويرها بالكامل داخل أستوديو Platinum Games .

 

وبالتالي لا يوجد أمل في مشاهدة اللعبة على أجهزة أخرى عدا منصة نينتندو سويتش التي فعلا من خلال الاستعراض الجديد الأول من نوعه لطريقة اللعب أظهرت صعوبات جمة حتى تقدم أفضل أداء تقنيا مع ظهور بعض المشاهد حيث تنخفض فيها معدل الإطارات بالثانية ناهيك عن جودة الرسومات المتواضعة نسبيا الشيء الذي يؤكد أن نسخة أخرى من جهاز نينتندو سويتش كان سيكون مرحب بها خاصة أن تقدم قفزة و لو جزئية من حيث القدرات التقنية على مستوى معالج الرسومات و المعالج المركزي .

 

 

بالعودة إلى الإعلان الجديد للعبة Bayonetta 3 فقد تم تأكيد بنفس المناسبة أن إطلاقها محدد في عام 2022 القادم و تم الوقوف عن عودة أو وجود أحد الشخصيات الغريبة في نهاية العرض الرسمي مع تأكيد الأستوديو المطور أن المزيد من التفاصيل حول اللعبة ستتوفر في المرحلة المقبلة ما يعني أن إطلاقها قد يتم في فترة مبكرة من عام 2022 حصريا على جهاز نينتندو سويتش ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-