أخر الاخبار

كونامي تعلن رسميا عن موعد الكشف الكامل عن جديد سلسلة العاب Silent Hill !

كونامي تعلن رسميا عن موعد الكشف الكامل عن جديد سلسلة العاب Silent Hill

 

كونامي تعلن رسميا عن موعد الكشف الكامل عن جديد سلسلة العاب Silent Hill !

بعد سنوات من الإنتظار و الترقب من طرف الجماهير حول العالم، حيث كان الجميع يترقب عودة سلسلة العاب الرعب و البقاء المثيرة Silent Hill إلى الواجهة، الا أنه خلال الأشهر القليلة الماضية عرفت وجود تحركات قوية مفادها أن السلسلة فعلا بصدد تجهيز المزيد من المفاجآت الجماهير.


خاصة أن كونامي في السنوات الماضية فتحت ورش العمل على عدة إصدارات جديدة من السلسلة، و هو ما سنكون على موعد معن بصفة رسمية هذه المرة لعشاق الإعلانات الرسمية، بحكم أنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق منشور في حساب سلسلة Silent Hill الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



فقد كشفت الناشرة اليابانية كونامي عن جديد سلسلة العاب الرعب و البقاء المميزة و الذي سيتم إماطة اللثام عنه بصفة نهائية خلال موعد 19 أكتوبر الحالي، عن طريق حدث خاص يحمل مسمى Transmission و تحديدا في الساعة الثانية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


و من المنتظر أن يعرف الحدث إزالة الستار أخيرا على مجموعة عناوين تحت التطوير منذ فترة و كانت موصوع نقاش هنا في موقعنا، مثل العنوان الذي ربما يحمل مسمى Silent Hill The Short Message القادم حصريا على جهاز بلايستيشن 5.


بالإضافة إلى مشاريع أخرى يتم إنجازها من طرف استوديو Team Silent الذي وضعت تحت تصرفه كونامي كافة الإمكانيات لتقديم المزيد من العناوين الجديدة و كذلك نسخ ريميك، الأمر الذي يجعل من حدث يوم الأربعاء القادم فعلا يحظى باهتمام و متابعة الجميع، خاصة أنه يأتي بعد سنوات عديدة من آخر مشروع كان في طريقه إلينا من طرف المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما.


قبل أن يتم ايقاف العمل عليه بسبب مغادرة هذا الأخير لشركة كونامي و بالتالي توقفت رحلة سلسلة الألعاب Silent Hill التي نتوق إلى عودتها بقوة هذه المرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-