وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يؤكد اقتراب الإعلان عن عودة سلسلة العاب Silent Hill

 

مصدر يؤكد اقتراب الإعلان عن عودة سلسلة العاب Silent Hill..

في الساعات القليلة الماضية نلاحظ وجود مجموعة من التحركات من طرف عدة إعلاميين موثوقين من حيث جودة و قيمة التفاصيل التي بالعادة يشاركون معنا، خاصة بعدما أعلنت بصفة رسمية شركة كونامي مشاركتها ضمن فعاليات معرض Tokyo Game Show 2022 الياباني.


حيث قدمت برنامج الإعلانات التي ستتوفر خلال الحدث مع وجود إشارة أن هناك إعلان ضخم فعلا قادم دون تحديد عنوانه، وهو ما اشعل فتيل الحماس لدى اللاعبين و جعل العديد من الاشاعات تطفوا كما جرت العادة على السطح، خاصة و أن الجميع افتقد خلال السنوات الماضية عناوين استوديوهات كونامي.


في مقدمتها سلسلة العاب البقاء و الرعب المتميزة Silent Hill التي حسب العديد من الصحفيين في مقدمتهم السيد Andy Robinson من موقع VGC، ستكون أحد إعلانات حدث مؤتمر كونامي في معرض TGS 2022 و أن اللعبة تحت التطوير منذ سنوات كما أكدت العديد من المصادر قبل أشهر، حيث يتوقع أن يتم كشف خيوط المشروع في هذا الحدث بتاريخ 15 سبتمبر الحالي.


في حين أن المصدر Lucas Ricardo حسب أقواله فاللعبة ستحصل على إعلان آخر ضمن مؤتمر بلايستيشن PlayStation Showcase، الذي سيتم الإعلان عنه بصفة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا أن السلسلة ستعود بقوة في المرحلة المقبلة عن طريق عدة مشاريع.


سواء كانت العاب أو محتويات ترفيهية أخرى، في تأكيد مطلق إلى التصريحات التي أدلى بها مخرج فيلم اللعبة السيد Christophe Gans لموقع JeuxActu، الذي أكد وجود مجموعة اوراش لعودة سلسلة Silent Hill من ضمنها العاب جديدة و كذلك إعادة تصور بالكامل لبعض الإصدارات، الشيء الذي يجعلنا فعلا متحمسين لمستقبل الإعلانات القادمة من طرف كونامي سواء في معرض TGS أو حدث PlayStation Showcase.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button