أخر الاخبار

مخرج فيلم Silent Hill يؤكد وجود مجموعة من مشاريع العاب السلسلة قادمة من كونامي لكن..

مخرج فيلم Silent Hill يؤكد وجود مجموعة من مشاريع العاب السلسلة

 

مخرج فيلم Silent Hill يؤكد وجود مجموعة من مشاريع العاب السلسلة قادمة من كونامي لكن..

منذ فترة طويلة و نحن هنا في موقعنا نتحدث باستمرار عن إمكانية عودة سلسلة العاب الرعب و البقاء المميزة Silent Hill، التي حتى و بعد عودة Resident Evil من خلال اصدارات ريميك جد رائعة.


إلا أن كونامي لم تحرك ساكنا و ظلت في مكانها تشاهد هذا النجاحات بدون أي ردة فعل و هو ما أكدت العديد من المصادر أنه موقف لن يستمر طويلا، بحكم أن هذه الشركة اليابانية تجهز لعدة إعلانات في نفس الوقت غير ممكن الإشارة إليها حاليا، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مخرج فيلم Silent Hill السيد Christophe Gans، الذي و من خلال مقابلة صحفية هذا اليوم أفاد كون استوديو Team Silent يمتلك مجموعة من المشاريع حقا تحت التطوير لسلسلة Silent Hill، و التي حسب قوله بينها مشاريع بتعاون مع شركات أخرى و البعض الآخر يتم بتمويل كامل من كونامي.


ما يؤكد أن التسريبات السابقة عن وجود مشروع لعبة Silent Hill 2 Remake داخل استوديو Bloober Team فعلا مطروحة بقوة، بالإضافة إلى مشروع آخر تحت التطوير داخل استوديوهات بلايستيشن، ربما عبارة عن ريبوت كامل للجزء الأول بعنوان Silent Hill The Short Message الذي جرى تسريبها قبل فترة من خلال مكتبة تسجيل حقوق الألعاب في كوريا الجنوبية.


إلا أنه نقلا عن التصريحات من طرف المصدر ذاته فهذه المشاريع واجهت صعوبات عديدة، ما دامت أنها انطلقت في فترة جائحة فيروس كورونا، و بالتالي أغلب استوديوهات التطوير كانت تعرف ارتباك كبير ما يجب أن يتحسن وضعه مع مرور الوقت إلى حين الحصول على أول إعلان رسمي، متوقع أن يتم خلال نهاية هذا العام لما لا ضمن فعاليات حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-