أخر الاخبار

رئيس PlayStation Studios يؤكد أن الاستحواذ يتم فقط على الاستوديوهات التي تناسب أفكارهم لهذا السبب..

رئيس PlayStation Studios يؤكد أن الاستحواذ يتم فقط على الاستوديوهات التي تناسب أفكارهم

 

رئيس PlayStation Studios يؤكد أن الاستحواذ يتم فقط على الاستوديوهات التي تناسب أفكارهم لهذا السبب..

ما تزال تصريحات السيد Hermen Hulst تغزو الساحة خلال الفترة السابقة، وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق مجموعة من التصريحات لعدة منابر إعلامية عالمية، حيث كشف عن بعض خطط استوديوهات بلايستيشن القادمة و كذلك الطموحات المتوخاة من عمليات الاستحواذ الأخيرة.


قبل أن يعود خلال المقابلة الحصرية مع الإعلامي الفرنسي المخضرم Julien Chieze للحديث أكثر عن العمليات التي تنجز سوني على مستوى الاستحواذ على استوديوهات التطوير، مؤكدا أن هذه العمليات أبدا لا تتم بعشوائية، بل هناك أهداف ورائها بحيث أنها لا تتم أولا بأهداف يرغبون من خلالها إبعاد هؤلاء المطورين على المنافسين.


بل هناك طموحات مشروعة لديهم بالأساس تكمن في تقوية حضور هذه الفرق، و هناك عدة نماذج حسب قوله كانت أمامهم من ضمنها استوديو Insomniac Games، الذي كانوا واراء الإنجازات التي حقق مؤخرا سواء من حيث الدعم المادي المطلق و كذلك توفير موارد لتسهيل العمل على مشاريعه المستقبلية.

 

و هو ما يبحثون عنه في كل عملية عملية استحواذ، التي يجب بالأساس أن تكون على فرق مطورة طموحة و لها أهداف في المستقبل، تم الأهم أن تتناسب مع أفكار و ثقافة الألعاب لدى بلايستيشن المعروفة لدى جمهورها، و هنا الحديث عن عناوين بجودة عالية و قصص تشد انتباه اللاعبين و الأهم أن تتميز بأفكار متجددة.

رئيس PlayStation Studios يؤكد أن الاستحواذ يتم فقط على الاستوديوهات التي تناسب أفكارهم لهذا السبب..

الشيء الذي حسب قوله يمكن أن تجده سوني في أستوديو Haven الذي تم تأسيسه قبل سنوات من الآن من طرف المبدعة Jade Raymond مبتكرة سلسلة Assassin's Creed، حيث يتحدث عن وجود إتفاق قلبي لتقديم لعبتهم فقط و حصريا على جهاز بلايستيشن 5، قبل أن يتحول إلى استحواذ كامل نظرا لما لمسه من طموح جارف لدى أفراد الاستوديو.


على رأسهم Jade Raymond ما سهل الوصول إلى إتفاق بين الطرفين، لكي يصبح هذا الأخير جزء من عائلة استوديوهات بلايستيشن، مضيفا أن أي عملية استحواذ مستقبلا ستكون خاضعة لهذه الضوابط الرئيسية بهدف تقديم الإضافية المرجوة إلى قطاع بلايستيشن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-