أخر الاخبار

رسميا لعبة God of War Ragnarok جاهزة للإطلاق بعد انتقالها إلى المرحلة الذهبية..

رسميا لعبة God of War Ragnarok جاهزة للإطلاق بعد انتقالها إلى المرحلة الذهبية

 

رسميا لعبة God of War Ragnarok جاهزة للإطلاق بعد انتقالها إلى المرحلة الذهبية..

لعبة God of War Ragnarok لا يفصلنا الكثير عنها، ما مامت منتظرة في موعد 9 نوفمبر المقبل تحاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا، بالتالي مع اقتراب إطلاقها النهائي أصبحت الإشاعات لا تتوقف عن الحديث كون اللعبة من الممكن أن تؤجل سوني و استوديو Sony Santa Monica إطلاقها.

 

الأمر الذي تم الحسم فيه خلال اللحظات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور بتعاون مع استوديوهات التطوير المشاركة معه، انطلاقا من تغريدة و منشور عبر مختلف حساباته الرسمية في مواقع منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك.


حينما جرى تأكيد مرور لعبة God of War Ragnarok إلى المرحلة الذهبية و تصبح هذه الأخيرة قاب قوسين من موعدها النهائي، حيث تعتبر هذه المرحلة النهائية من عملية تطوير اللعبة قبل الخوض في نسخها على الأشرطة و بدأ التوزيع في مختلف أنحاء العالم، قبل موعد الإطلاق العالمي المقرر في 9 نوفمبر المقبل.



الشيء الذي يجعل فعلا الأنظار متجهة إليها طيلة الفترة المقبلة، حيث نتوقع إستمرار حضور اللعبة بواسطة عروض بالفيديو و كذلك حملات ترويج موسعة، خاصة أن التسريبات مؤخرا ترسل إشارات واعدة بخصوص محتواها الذي تحدث عنه الإعلامي الموثوق للغاية Tom Henderson.


كون اللعبة ستضمن للاعبين تجربة على إمتداد 40 ساعة لعب لكنها مقسمة بين القصة الرئيسية 20 ساعة، ضمنها 4 ساعات من المشاهد السينمائية تم 20 ساعة المتبقية ستكون مخصصة للمهمات الفرعية في عالم اللعبة، و هو تأكيد مطلق لتسريبات سابقة بهذا الخصوص.


ما يعد بأن مغامرة البطل كريتوس و ابنه اتريوس في مواجهة Thor في هذا الجزء الجديد فعلا ستكون حامية الوطيس و غنية بالاحداث القوية، الشيء الذي سيكون في ترقبه مستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بداية من تاريخ 9 نوفمبر موعد اصدار God of War Ragnarok.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-