أخر الاخبار

تسريبات جديدة تكشف عدد الساعات التي تحتاج لإنهاء قصة لعبة God of War Ragnarok

تسريبات جديدة تكشف عدد الساعات التي تحتاج لإنهاء قصة لعبة God of War Ragnarok

 

تسريبات جديدة تكشف عدد الساعات التي تحتاج لإنهاء قصة لعبة God of War Ragnarok

ما تزال الاخبار عن لعبة God of War Ragnarok فعلا تصول و تجول في الساحة، و لو أننا خلال الفترة السابقة من حيث كمية المعطيات التي نتطرق لها بخصوص اللعبة نوعا ما كانت متواضعة لأسباب عديدة.


لعل أهمها من دون شك هو التسريبات عن حجم ملف تحميل اللعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 4 الذي تبين أنه سيكون ضخم جدا عن ما كان متوقعا، و تواصلت التفاصيل على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم بخصوص عدد الساعات النهائية اللازمة لإنهاء قصة لعبة God of War Ragnarok.


حيث و انطلاقا من التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا من طرف المستخدم الموثوق للغاية و هنا الحديث عن Tom Henderson، فقد أفاد انطلاقا من تقرير مفصل، أن اللعبة ستأتي بعدد ساعات أقرب إلى الجزء الأول.


بمعني أن 40 ساعة التى تم تأكيدها في وقت سابق فعلا متواجدة لكن مخصص نصفها إلى القصة الرئيسية، مع احتواء هذه الأخيرة على ما يناهز ثلاثة ساعات و نصف من المشاهد السينمائية و ستختلف المدة بطبيعة الحال من لاعب إلى آخر، لكن متوسط إنهاء القصة و جميع أحداثها في حدود عشرين ساعة.


أما المتبقي سيكون مخصص إلى المهمات الفرعية و أسرار العوالم المتواجدة، التي سيكون جزء منها مرتبط طبعا بالاحداث الرئيسية لفهم البعض منها، حيث ستحتاج هي الأخرى 20 ساعة من اللعب ضمنها أكثر من ساعة عبارة عن مشاهد سينمائية، و هو ما يجعلنا فعلا أمام محتوى أقرب بكثير إلى الجزء الرئيسي السابق.


و لو أن هذه التفاصيل غير رسمية بعد من طرف أستوديو Sony Santa Monica، الذي بلا أدنى شك يعمل حاليا على صقل اللعبة بنسختها النهائية قبل أسابيع قبيلة فقط من إطلاقها العالمي المنتظر بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-