وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

بالصور يبدو أن حجم ملف تحميل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS4 قد تم تسريبه

 

بالصور يبدو أن حجم ملف تحميل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS4 قد تم تسريبه..

في ظل الأخبار الأخير العديدة التي تظهر بشكل متتالي في الأيام القليلة الماضية أحيانا تمر بعض التفاصيل عنا بشكل غير متوقع حقا دون الإشارة إليها من عدمه، و هو حال بعض التفاصيل عن لعبة God of War Ragnarok الحصرية الضخمة و المنتظرة خلال أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


التي جرى إماطة اللثام عنها قبل عامين من الآن تقريبا إلا أن المعطيات الكاملة عنها جرى تقديمها بشكل متواضع في العام الماضي، قبل العودة بقوة هذا العام عن طريق بعض الفيديوهات لأسلوب اللعب و كذلك تسليط الضوء على أحداث اللعبة، و لو بطريقة جزئية إلا أنها في الفترة الماضية و بعد إطلاق العرض الرسمي الجديد للقصة.


يمكن القول أن حماس اللاعبين أصبح كبير جدا لتجربة اللعبة و معرفة المزيد عن مستقبل الأحداث التي تنتظر البطل كريتوس و ابنه أتريوس في أحداث القصة المثيرة، خاصة بعد تأكيد دخول شخصيات جديدة ستغني من دون شك أحداثها بنسبة كبيرة جدا.


لكن هذا لا يمنع من كون التسريبات حقا لا تفارق لعبة God of War Ragnarok وهو ما تأكد خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس، بعدما جرى تسريب صورة لأحد المستخدمين ممن طلب اللعبة مسبقا على جهاز بلايستيشن 4 و التي تظهر على غير العادة ضمن معلوماتها أن حجم ملف تحميل اللعبة النهائي محدد في 90 جيجابايت بنسخة هذا الأخير.

 

بالصور يبدو أن حجم ملف تحميل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS4 قد تم تسريبه..

و هو ما اعتبره بعض المستخدمين شيء مبكر جداً الحديث عنه في الوقت الراهن، خاصة أن اللعبة ما يزال أمامها الكثير قبل إطلاقها حيث لم يتم إنهاء العمل عليها ما دامت لم تصل إلى المرحلة الذهبية كما يطلق عليها.


لكن بالنسبة للحجم المشار إليه فهذه الأخيرة تظل معقولة بالنسبة لنسخة بلايستيشن 4 الذي لا يستخدم أي وسيلة ضغط كيفما كانت، بعكس نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي تستخدم تقنية الضغط كراكين التي استحوذت عليها سوني لضغط الملفات الخاصة بالالعاب حصريا على جهاز بلايستيشن 5.


بالتالي في حالة ما تأكد هذا الرقم بالنسبة لنسخة جهاز بلايستيشن 4 متوقع أن تكون نسخة بلايستيشن 5 أقل بكثير في حدود على الأقل 40 إلى 50 جيجابايت، و هو ما سنحاول تقريبكم منه فور وجود مستجدات تهمه قبل الإطلاق العالمي بتاريخ 9 نوفمبر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button