وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لأجهزة Xbox بمميزات و إضافات هذه أهمها

 

مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لأجهزة Xbox بمميزات و إضافات هذه أهمها..

بعدما كشفت خلال الفترة السابقة عن خططها المستقبلية بخصوص دعم أجهزة اكسبوكس، عن طريق توفير المزيد من الخصائص و الميزات على مستوى واجهة المستخدم الرئيسية، تحديدا بجهاز اكسبوكس سيريز في المرحلة القادمة و التي ستشمل هذه المرة تغييرات جذرية على مستوى طريقة عرض الألعاب و التطبيقات في واجهة الجهاز الرئيسية.


فقد تواصلت إعلانات مايكروسوفت لجمهور أجهزة اكسبوكس بصفة عامة خلال اللحظات القليلة الماضية، بعدما أعلنت عن إطلاق و توفير تحديث جديد لنظام التشغيل الذي يمكن للجميع تحميله منذ اللحظة على أجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون، حيث سيتيح هذا الأخير.


بداية الأمر تغييرات على مستوى طريقة عرض الألعاب داخل مكتبة الجهاز من خلال توفير خيارات إضافية أكثر تقدما لعملية فرز الألعاب، إلا أن أهم إضافة إن صح القول تعتبر الإمكانية المتقدمة على مستوى تخصيص ذراع التحكم الاحترافية Xbox Elite Wireless Controller Series 2.


التي أصبح تطبيقها الرسمي على جهاز اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون يتيح للمستخدمين تخصيص لون شعار اكسبوكس فيها عن طريق اختيارات متعددة، بالإضافة إلى ذلك أصبح بمقدور اللاعبين الآن الوصول إلى خيارات جد متقدمة، فيما يتعلق بنظام تخزين الألعاب أو المحتويات الإضافية الخاصة بها.

 

مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لأجهزة Xbox بمميزات و إضافات هذه أهمها..

سواء عن طريق وحدة تخزين الخاصة بالجهاز أو وحدة تخزين الخارجية من نوع HDD أو من خلال وحدة تخزين الإضافية SSD، حيث يمكنك تفويت للنظام الاختيار بين المكان الأفضل لتخزين الألعاب على حسب المساحة التخزينية المتاحة لديك أو تخصيصها بنفسك.


الشيء الذي يدخل ضمن إطار جهود الفريق التقني لدى مايكروسوفت بهدف توفير العديد من المميزات للمستخدمين بصفة عامة، كما لا نستثني تحديث Xbox Game Bar الذي بات يسمح لرواد أجهزة اكسبوكس على البي سي من الوصول إلى رابط لمشاركة جميع لقطاتهم، سواء كانت صور أو فيديوهات للالعاب مع أصدقائهم بواسطة جميع منصات التواصل الاجتماعي.


بالإضافة إلى منح خيارات أكثر شمولية على مستوى نظام الصوت اثناء التجمعات مثل خيار عزل الضوضاء و أكيد هي اضافات بسيطة بالمقارنة مع ما تجهز له مايكروسوفت في تحديث جهاز اكسبوكس سيريز الضخم القادم مطلع عام 2023.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button