وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا إطلاق تطبيق الويب للعبة FIFA 23 و يمكن الوصول إلى طور FUT

 

رسميا إطلاق تطبيق الويب للعبة FIFA 23 و يمكن الوصول إلى طور FUT بشكل مبكر الآن..

لا يفصلنا على إطلاق لعبة FIFA 23 سوى القليل من الوقت فقط، حيث ستتوفر أواخر هذا الشهر لكن في هذا الوقت بالتحديد يواصل الجمهور البحث عن طرق تمكنه من لعب هذه الأخيرة بشكل مسبق و قبل الجميع.


حيث رصدنا خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم بعض الصور، تفيد بأن نسخ للعبة يتم الترويج لها في بعض الدول العربية، قبل أن يليها إعلان من طرف الناشرة EA تؤكد إطلاق تطبيق الويب للعبة FIFA 23 بصفة مبكرة هذه المرة، حيث سيكون هذا الأخير فرصة أمام اللاعبين من أجل الحصول على تجربة محتوى طور FIFA Ultimate Team.


سواء كنت من المستخدمين الجدد أو القدماء بحيث أن جميع اللاعبين ممن استطاعوا انشاء فريق جديد داخل FIFA 22 قبل تاريخ 1 اغسطس، ستكون الفرصة أمامهم لإدارة الفريق الخاص بهم عن طريق فتح الحزم و كذلك التجارة على مستوى بطاقات اللاعبين سواء البيع او الشراء.



الفريق المطور أكد أن تطبيق الويب الخاص باللعبة سيكون متاح أمام المستخدمين على أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android بداية من تاريخ 22 سبتمبر الحالي، أي قبل أسبوع تقريبا من إطلاق اللعبة العالمي.


مع الإشارة أن هذه الأخيرة كذلك يمكن الحصول عليها بطريقة مبتكرة في موعد 27 سبتمبر عن طريق إصدار Ultimate Team Edition بأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، بالمقابل إطلاقها النهائي منتظر في تاريخ 30 سبتمبر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


مع القدرة طبعا على تجربتها لمدة عشرة ساعات بواسطة خدمة EA Play، التي يمكنك الاشتراك فيها لشهر واحد مقابل 1 دولار الآن على متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button