وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رئيس بلايستيشن Jim Ryan كان دوره كبير لتقديم ألعاب الطرف الثالث حصريا بأجهزة PS4 و PS5

 

رئيس بلايستيشن Jim Ryan كان دوره كبير لتقديم ألعاب الطرف الثالث حصريا بأجهزة PS4 و PS5

منذ صعود السيد Jim Ryan إلى قيادة سفينة قطاع بلايستيشن بعد فترة انتقالية لهذه الأخيرة خلال الجيل السابق بلايستيشن 4، حيث كان التغيير في فترة تستعد فيها سوني إلى إطلاق جهاز بلايستيشن 5، و بالتالي دوره كان محوري للغاية من أجل تمهيد الطريق الجهاز و رسم مساره، الأمر الذي كان متخوف منه العديد من المستخدمين حول العالم.


على أساس أن السيد Jim Ryan رغم دوره الكبير في قسم بلايستيشن أوروبا سابقا و إداراته لسنوات هذا القطاع، إلا أن قيادة بلايستيشن بالكامل أمر صعب و يشكل تحدي حقيقي، لكن الرجل فور تقلده لهذه المهمة بدأت تظهر معالم النجاح، و لو أنه محدود فقط على مستوى الألعاب الحصرية من طرف استوديوهات بلايستيشن من فئة AAA.


الأمر الذي أكده السيد شوهي يوشيدا مدير العلاقات العامة مع المطورين المستقلين و الطرف الثالث عالميا داخل سوني، الذي و عبر لقاء في حدث GI Live 2022 أكد أن السيد Jim Ryan و خلال السنوات الأولى من مرحلته في قطاع بلايستيشن، كان تركيزه الكبير على جلب الصفقات القوية إلى أجهزة بلايستيشن من خلال العناوين من فئة AAA و هو ما توفق فيه بنسبة كبيرة جدا.

 

رئيس بلايستيشن Jim Ryan كان دوره كبير لتقديم ألعاب الطرف الثالث حصريا بأجهزة PS4 و PS5

لكن بالمقابل لاحظ مجتمع اللاعبين أن أجهزة بلايستيشن أصبحت نوعا ما تفتقد إلى العناوين من طرف المطورين المستقلين، خاصة أن سوني كانت راعية للعديد منهم قبل مرحلته و تم احتضان العديد من الألعاب الرائعة و المستمرة إلى غاية هذا اليوم.


ما جعل حسب قول السيد شوهي يوشيدا رئيس بلايستيشن Jim Ryan يبحث عن صفقات ضخمة من هذا القبيل، و يتوجه إلى شخصه ما دام يشغل مدير العلاقات العامة مع المطورين المستقلين و الطرف الثالث، لحث هؤلاء على تقديم و تقييم أفضل الألعاب التي يمكن تقديمها على أجهزة بلايستيشن، مشيرا أن عمل كبير أنجز في هذا السياق.


أولا لتقديم الدعم إلى الفرق و كذلك لحث هؤلاء على تقديم ألعابهم عبر أجهزة بلايستيشن حصريا، مؤكدا أن Jim Ryan كان دوره محوري في تقديم العاب مثل Kena Bridge of Spirits و SIFU بمعية Stellar Blade و أن المزيد من الألعاب بنفس المواصفات قادمة مستقبلا على أجهزة بلايستيشن.


ما يؤكد أن هذه الأخيرة متجهة إلى مواصلة دعم منصات PS4 و PS5 بالمزيد من الألعاب للمطورين المستقلين ذات الجودة العالية بالتحديد و ربما الإعلانات القادمة قد تكشف المزيد بخصوص هذا الإطار.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button