وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مسرب التفاصيل الأخيرة لألعاب Silent Hill و Metal Gear Solid يتعرف أنها مزيفة

 

مسرب التفاصيل الأخيرة لألعاب Silent Hill و Metal Gear Solid يتعرف أنها مزيفة..

تابعنا و إياكم خلال الفترة السابقة مجموعة من المعطيات المهمة التي جرى مشاركتها معنا، إنطلاقا من إعلان و اعتراف أحد المسربين الذي أصبح في الفترة السابقة فعلا أحد المصادر القوية بفعل التفاصيل المثيرة التي يشاركها بخصوص الألعاب القادمة في المرحلة المقبلة.


لعل أهمها كان الأخبار عن سلسلة Assassin's Creed، و كذلك عناوين أخرى غابت عنا خلال السنوات القليلة لعل أهمها نجد Silent Hill و كذلك Metal Gear Solid، حيث أفاد المسرب The RealInsider أن الألعاب تحت التطوير منذ فترة و المزيد من التفاصيل عنها ستتوفر خلال المرحلة المقبلة.


لكن بعدما تم اكتشاف هوية المسرب و تبين أنه صانع المحتوى الشهير Dan Allen Gaming، فقد اعترف هذا الأخير أنه استغل تقربه من مجموعة شركات عن طريق كسر الاتفاقيات الخاصة معهم و مشاركة معلومات حساسة بخصوص بعض الألعاب القادمة، أهمها Assassin's Creed إلا أن اعترافه الأكثر مفاجأة.


كان بخصوص جميع أخبار العاب Silent Hill و Metal Gear Solid الأخيرة، حينما أفاد أن جميع المعطيات التي شاركها بخصوص هذه الألعاب كانت من نسج خياله و لا أساس لها من الصحة، مضيفا أنه يعتذر إلى مجتمع اللاعبين عن ما بدر منه من سلوكيات في الفترة السابقة.



بالمقابل كذلك نعلم من قبل أن لعبة Silent Hill تحت التطوير بعدة مشاريع و ذلك انطلاقا من معطيات حصرية للعديد من المصادر الموثوقة و إعلاميين محنكين، و بالتالي قد تكون المعطيات التي شاركها معنا المسرب The RealInsider بخصوص لعبة Metal Gear Solid مزيفة، لكن المعطيات عن Silent Hill أكيد أن مصادر أخرى أشارت لها و نعلم حقيقة وجودها تحت التطوير منذ سنوات على الأقل.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button