وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

إشاعة: سلسلة Crash Bandicoot ستعود بإصدارات جديدة

 

إشاعة: سلسلة Crash Bandicoot ستعود بإصدارات جديدة بالكامل..

لعل أكثر العناوين التي غابت خلال السنوات القليلة الماضية كانت بلا أدنى شك لعبة المنصات الرائعة Crash Bandicoot، لدى استوديوهات أكتفيجين التي تم الاستحواذ عليها من طرف مايكروسوفت في صفقة قياسية على الرغم ما تعيشه من أحداث مؤخرا.


إلا أن أغلب الفرق المطورة التابعة لهذه الأخيرة منهمكة حاليا على تركيز جهودها حول مستقبل الإصدارات القادمة، و من ضمن الألعاب التي تشكل عنصر أساسي في مستقبل الإصدارات القادمة هناك سلسلة العاب Crash Bandicoot، التي تعود التسريبات و الاشاعات لكي تحيط بها و هذه المرة عن طريق معطيات حصرية من طرف المسرب الموثوق في الفترة الماضية.


و هنا الحديث عن المستخدم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر The RealInsider الذي تسلق الدرجات في صمت مؤخرا، بعدما أصبح فعلا أحد المصادر القوية على مستوى ساحة العاب الفيديو، ما يجعله أحد المصادر المعول عليها دائما لتسليط الضوء أساسا على بعض العناوين التي غابت منذ فترة، و هو ما أكده هذا الأخير.


حينما أعلن عن كون استوديوهات أكتفيجين، تعمل في الفترة الماضية على إصدارات جديدة لسلسلة Crash Bandicoot و تحديدا لعبتين جدد بالكامل، أكيد هذه التفاصيل ليست سرا على أحد بحكم أن الفريق المطور الرئيسي للسلسلة Toys for Bob كشف منذ أشهر عن صورة احتفالا بمساره الناجح على مستوى تطوير عناوين السلسلة.


إلا أنه لمح لوجود مشروع سري تحت التطوير، ما جعل الأنظار تشير مباشرة إلى عودة محتملة لشخصية Crash و أصدقائه، و أعتقد شخصيا أن الاعلان عن اللعبة قد يتم في وقت لاحق من هذا العام على أن يتم إطلاق اللعبة في سنة 2023، لكن المسرب The RealInsider لما يتحدث عن لعبتين فأكيد مجموعة من الأسئلة تطرح على الواجهة.


لعل أهمها هل سيكون هناك إصدار موجه إلى أجهزة الجيل الحالي فقط حصريا؟ ام أن اللعبة الثانية موجهة إلى الهواتف الذكية؟ طبعا تتراقص عدة أفكار في المخيلة بعد هذه التفاصيل لهذا يجب التعامل معها بحذر شديد إلى حين الحصول على كل ماهو رسمي مستقبلا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button