وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مكتب التحقيقات FBI يدخل على الخط بعد تسريبات لعبة GTA 6

 

مكتب التحقيقات FBI يدخل على الخط بعد تسريبات لعبة GTA 6 !

تابعنا خلال اليومين الماضيين بشكل متواصل التفاصيل التي طفت على السطح انطلاقا من التسريبات الضخمة التي همت GTA 6 الجزء القادم من سلسلة العاب العالم المفتوح Grand Theft Auto لدى استوديوهات روكستار، حيث عرفت هذه الأخيرة الوصول إلى أكثر من 90 فيديو تحتوي على 52 دقيقة كاملة من أسلوب اللعب.


كشفت عن مجموعة من المعطيات و العناصر التي ستحتوي عليها لعبة GTA 6، قبل أن تتفاعل بصورة رسمية روكستار يوم أمس بمعية الناشرة Take Two Interactive لتوضيح أكثر ما جرى، حيث تبين أن التسريبات لم تشمل أي عناصر أخرى من اللعبة ما عدا ما جرى إماطة اللثام عنه انطلاقا من التسريبات على شبكة الإنترنت.


قبل أن يتم بعدها كشف هوية المسرب الذي تبين أنه عبارة عن مراهق في عمر 16 عاما، أحد أعضاء عصابة متخصصة في عمليات الاختراق Lapsus$ و الذي يعاني من التوحد، حيث قرر هذا الأخير في غضون الأسابيع القليلة الماضية شن هجوم على خوادم عملاقة النقل Uber بالإضافة إلى ضرب خوادم عدة شركات أخرى مثل سامسونج و مايكروسوفت.


إلا أن إختراق خوادم استوديوهات روكستار فعلا كان ضربة قوية ما جعل هذه الأخيرة و بتعاون مع مؤسسة Uber يطرقون باب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI، بهدف الوصول إلى الأفراد و المسؤولين عن هذه العملية، و قد تم تأكيد دخول هذا الأخير على الخط قصد التحقيق في هذه العملية الضخمة من أجل معرفة الخيوط الكاملة لما جرى.


خاصة أن مؤسسة Uber كانت أول من تواصل مع المكتب، قبل أن تجر معها استوديوهات روكستار لكي تؤكد مسؤولية نفس المخترقين عن عمليات الاختراق الأخيرة، أكيد أن هذه الحادثة لن تمر مرور الكرام خاصة أنها تسببت كما جاء في البيان الرسمي لاستوديو روكستار في ارتباك المطورين و زعزعة استقرار عملية تطوير لعبة GTA 6.


قبل العودة إلى الحالة الطبيعية بعدما تبين في نهاية المطاف أن المخترق لم يصل إلى عناصر اللعبة الرئيسية و نخص بالذكر هيكلها البرمجي و هنا الحديث عن الرمز المصدري.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button