وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

بسبب خطأ غير مقصود أحد الحسابات الشهيرة بتسريب تفاصيل الألعاب يكشف هويته الحقيقية

 

بسبب خطأ غير مقصود أحد الحسابات الشهيرة بتسريب تفاصيل الألعاب يكشف هويته الحقيقية وسط صدمة الجماهير..

مؤخرا أصبح أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فعلا شهير وسط مجتمع اللاعبين حول العالم، بحكم أولا دقة التسريبات و المعطيات المقدمة بالإضافة إلى العلاقات الواضحة التي تجمع صاحب الحساب مع بعض الشركات، ما يسهل عليه نوعا ما الوصول إلى هذه التفاصيل.


آخرها الأخبار العديدة التي تم تقديمها عن سلسلة Assassin's Creed و أكيد أن الأنظار تتجه إلى حساب التسريبات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر The RealInsider، حيث سبق لهذا الأخير أن تبنى مجموعة من عمليات التسريبات الضخمة، آخرها عن سلسلة Crash Bandicoot كما أشرت عن طريق تقرير مفصل بموقعنا.


إلا أن مسار هذا المسرب للاسف لم يدم طويلا انطلاقا من التقرير الذي شاركنا الإعلامي Tom Henderson على موقع Insider Gaming، حيث أوضح أن حساب The RealInsider كشف عن هويته الحقيقية بعد خطأ غير مقصود، بعدما رد صاحب الحساب باستخدام حسابه الشخصي و الذي تبين أنه صانع المحتوى الشهير بين مجتمع اللاعبين Dan Allen الذي يمتلك قناة على اليوتيوب Dan Allen Gaming.

 

بسبب خطأ غير مقصود أحد الحسابات الشهيرة بتسريب تفاصيل الألعاب يكشف هويته الحقيقية وسط صدمة الجماهير..

حيث التقط أحد المستخدمين على تويتر صورة تثبت هوية فعلا، و هو ما تفاعل معه صانع المحتوى من خلال إغلاق أولا حساب التسريبات الذي اشتهر مؤخرا و كذلك حذف حسابه الأصلي، قبل العودة منذ ساعات لتقديم الاعتذار إلى مجتمع اللاعبين المتابعين له.


حيث تبين في نهاية المطاف أنه يستغل العلاقات التي تربطه مع مجموعة من الشركات العالمية حتى يشارك تفاصيل بصفة حصرية قبل الجميع عن طريق حسابه The RealInsider، الذي استطاع في ظرف قصير أن يجمع محبين حول العالم و الأهم متابعين بالالاف عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


لكن المستخدم Dan Allen لم يتوقع أن يسقط في هذا الخطأ الذي كشف عن وجهه الحقيقي كذلك بين الشركات الكبرى مثل سوني و مايكروسوفت بالإضافة إلى يوبيسوفت، ما يجعلها ربما تضعه مستقبلا في اللائحة السوداء لعدم التعاون معه في تغطية الألعاب القادمة خاصة أنه كسر مجموعة من الاتفاقيات NDA الموقعة بين الطرفين، عن طريق نشر معلومات حصرية و هو ما تأسف عنه المستخدم في رسالته إلى متابعيه.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button