وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رئيس بلايستيشن السابق يعلن انضمامه العملاق الصيني Tencent

 

رئيس بلايستيشن السابق يعلن انضمامه العملاق الصيني Tencent !

بعد سنوات من مغادرته شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن الذي اشتغل فيه لعدة سنوات، فقد كان السيد Shawn Layden أحد صناع مجد جهاز بلايستيشن 4 الأخير، بحكم أنه جاء في الفترة التي تلت بعد نكبة جهاز بلايستيشن 3 السابق و لو أنه كان أحد الموظفين البارزين داخل قطاع بلايستيشن.


إلا أن مراكز القرار كانت بعيدة عنه قبل أن يتوغل أكثر في الفترة التي قررت إدارة سوني العامة تجديد أسطول المسؤولين فيها، و في تلك الفترة أصبح السيد Shawn فعلا أحد الوجوه المعروفة بين اللاعبين بحكم حضوره في مجموعة من المؤتمرات الصحفية المباشرة و كذلك التصريحات الصحفية.


إلى حين إعلان مغادرته منذ سنوات قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الحالي، لكنه ظل في هذه المرحلة بدون أي وظيفة حسب قوله لأخد قسط من الراحة إلا أن الرجل على ما يبدو أنه وجد فعلا ظالته أخيرا، بحكم و عند إلقاء نظرة عن حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn.


يمكننا أن نشاهد بأنه أصبح مؤخرا أحد المسؤولين البارزين داخل العملاقة الصينية Tencent، التي توغلت خلال السنوات القليلة الماضية عن طريق عمليات الاستحواذ التي أنجزت و كذلك من خلال دعم المطورين المستقلين بالإضافة إلى استثمارها الموسع في مجال صناعة الألعاب، و هو الدور تقريبا الذي سيشغل السيد Shawn Layden.


حيث تبين من خلال وصفه الرسمي أنه أصبح يشغل منصب مستشار استراتيجي داخل Tencent، عن طريق مد المؤسسة بالنصائح و إبداء الآراء بخصوص مستقبل خطواتها المقبلة، ما يوضح أن دوره فعلا مهم داخل هذه الأخيرة و لو أنه ليس عنصر قرار لكن ستكون أمامه فرصة للتعبير عن آرائه وأفكاره بحرية مطلقة تحت لواء هذه المؤسسة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button