recent
أخبار ساخنة

رسميا رئيس استوديوهات سوني العالمية Shawn Layden يغادر الشركة بشكل مفاجئ !

رسميا رئيس استوديوهات سوني العالمية Shawn Layden يغادر الشركة

رسميا رئيس استوديوهات سوني العالمية Shawn Layden يغادر الشركة

طبعا من يتابع الأحداث الأخيرة التي تقدم سوني سواء من خلال معرض E3 و أيضا مختلف المؤتمرات الصحفية التي توفرت في السنوات الأخيرة سيلاحظ وجود السيد Shawn Layden دوما في الواجهة حيث يظل هذا الرجل من بين الوجوه القوية داخل دواليب الشركة قبل سنوات خلت حيث انضم رسميا إلا الشركة الأم خلال عام 1987 قبل أن يتسلق الدرجات في صمت .



حيث مر بالعديد من المحطات قبل الوصول إلى أعلى المراتب داخل الشركة حيث كان يشغل من قبل مناصب مهمة داخل سوني في كل من أوروبا و اليابان تم الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يعين نائب رئيس شركة خلال عام 1999 و بعد ذلك مباشرة سيصبح على رأس نفس الفرع لكن في اليابان حيث و خلال عام 2007 قامت الشركة بترقيته قبل أن يؤسس خلال عام 2010 فريق Sony Entertainment Network و بعد ذلك بأربع سنوات سيعوض السيد Jack Tretton الذي غادر الشركة .

حيث سيصبح رئيس سوني أمريكا قبل أن يغير وجهته في السنوات الماضية و يختار منصب القرار على رأس استوديوهات سوني العالمية و التي تضم فى صفوفها عدة فرق تطوير مثل Naughty Dog و ايضا Sony Santa Monica حيث يشارك شوهي يوشيدا نفس المنصب ، سوني و خلال صباح هذا اليوم أعلنت بشكل مفاجئ عن مغادرة هذا الأخيرة .

وبالتالي ينضاف إلى عدة وجوه غادرت الشركة خلال الفترة الماضية يتقدمها السيد Kaz Hirai رئيس الشركة الأم و أيضا عدة موظفين لهم مكانة مهمة مثل Adam Boys الذي غادر خلال عام 2016 و أيضا السيد Richard Mark الذي أبدع من خلال تصميم خوذة الواقع الإفتراضي حيث كان أحد مبتكري الفكرة .

و بالتأكيد أن هذه الوجوه المهمة و التي تحمل كفاءة عالية من دون شك ستترك مكانها و أثرها على الشركة و هو ما نتمنى أن يكون دافع أقوى لكل من يعوض هؤلاء لتقديم الإضافة و جعل مختلف قطاعات سوني رائدة دوما ما دام الجمهور يرحب بجميع المنتجات التي تتوفر من طرفها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent