recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 ستتيح خاصية جديدة تعتبر سابقة في تاريخ حصريات سوني و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة The Last of Us Part 2 ستتيح خاصية جديدة تعتبر سابقة في تاريخ حصريات سوني

لعبة The Last of Us Part 2 ستتيح خاصية جديدة تعتبر سابقة في تاريخ حصريات سوني

نواصل رصد المزيد من المعلومات عن لعبة The Last of Us Part 2 و هذه المرة من خلال عدة معطيات توفرت من خلال مجموعة من المنابر الإعلامية و التى قررت أن تخرج لنا بمعلومات لم يسبق و أن تم التطرق لها من قبل من طرف الفريق المطور و كذلك من طرف أشهر المواقع العالمية حيث أجمع العديد من المستخدمين أن التفاصيل التي توفرت كانت فعلا مشتركة .


و لم تحمل أي معطيات مثيرة للاهتمام وكأن الفريق اخذ المعلومات و قام بتكرارها إلا أن البعض من بين هذه المنابر الإعلامية جاء بمعطيات جد مثيرة و حساسة جدا إن صح القول و هو ما تم بالفعل تقديمه من طرف فريق موقع Gamespot حيث و من خلال مقابلة دائما مع السيد Anthony Newman أحد المسؤولين عن اللعبة في أستوديو Naughty Dog فقد أكد خلال هذه المقابلة المطولة مع الموقع أن اللعبة فعلا ستكون جد واعدة من حيث نظام اللعب .

حينما تم سؤاله من طرف الصحفي أن الألعاب الأن لا تقدم دور أكبر لكل الأشخاص المرافقين للشخصية الرئيسية حيث أن عدة عناوين لا تتيح مثلا نفس الصلاحيات للشخصيات المرافقة و كأن دورها يكون مقتصر فقد على مرافقة بطل اللعبة حيث كان السؤال حول إلى أي حد يمكن أن يكون حضور الشخصيات المرافقة في لعبة The Last of Us Part 2 و قد كان السيد Newman جد واضح من خلال رده حينما أكد أن هذا الأمر استغرق منهم عمل لعدة شهور من أجل تطوير نظام الذكاء الاصطناعي في اللعبة .

و تحديدا لهذه الشخصيات حيث أشار أنه لما تكون تلعب بالعادة تقول في نفسك هذا العدو ما تزال تنقصه طلقة واحدة من أجل القضاء عليه لماذا الشخصية المرافقة لا يؤثر عليه بنفس مستوى الضرر ؟ السيد Anthony Newman يضيف من خلال رده أن هذا الأمر لن يتم الحديث عنه بحكم أنهم توصلوا إلى نظام يتيح للشخصيات المرافقة إحداث ضرر بنفس مستوى الشخصية الرئيسية تقريبا .

وهو ما يجعل هذه الأخيرة لها حضور مهم و وازن جدا حيث يضيف المتحدث نفسه أن الشخصيات من الممكن أن تتأثر مثل شخصيتك و كذلك نفس الشيء بالنسبة للضرر الذي تحدثه عند إصابة الأعداء ما يجعلهم نوعا ما عبارة عن نعمة و نقمة في نفس الوقت إلا أنه مجهود كبير جدا يحسب لفريق Naughty Dog الذي يرغب من خلال هذا الجزء الجديد من سلسلة The Last of Us أن يطور من ميكانيكات اللعب بشكل جد متقدم لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent