recent
أخبار ساخنة

لماذا لعبة The Last of Us Part 2 ليست عبارة عن عالم مفتوح ؟ اليكم السبب من المطورين..

لماذا لعبة The Last of Us Part 2 ليست عبارة عن عالم مفتوح

لماذا لعبة The Last of Us Part 2 ليست عبارة عن عالم مفتوح

لعبة The Last of Us Part 2 كانت محط نقاش و حديث الجميع منذ الكشف عنها بصورة أكبر وأوضح من خلال حدث سوني بالبث المباشر و هنا الحديث عن الحلقة الجديدة من برنامج State of Play و التي كانت فيها اللعبة أهم مواد الحدث و فعلا من بين العناوين التي استأثرت باهتمام العديد من المستخدمين و الإعلاميين نظرا لقيمة المعلومات التي توفرت عن هذه الأخيرة من خلال المقالات التي توفرت من طرف مجموعة من منابر إعلامية .


و التي حاولنا من خلالها التطرق لعدة تفاصيل ومعطيات عن اللعبة و هو ما عاد إلى الواجهة من خلال موقع IGN و الذي كانت له فرصة الحوار مع السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة بشكل مباشر حينما أكد هذا الأخير للمخرج سبب عدم اعتماد أسلوب لعب عالم مفتوح من خلال هذا الجزء ومحاولة الإتجاه إلى هذا النمط ما دام هو أكثر شيء مطلوب من طرف الجمهور في الفترة الماضية .

السيد Neil Druckmann كان جد واضح من خلال رده على الموقع حينما صرح بالتالي :
" نعم إذهب لإنقاذ هذا الشخص ، أه انتظر قليلا لكي أنجز هذه العشرة مهمات الفرعية قبل إنقاذه ! هذا يجعلك تفقد تركيزك و أيضا الحماس من أجل تتبع خيوط القصة و الاحداث " 
طبعا تصريح جد واضح من طرف السيد الذي يشير من خلاله أن عالم السلسلة صمم من أجل أن تلعب بشكل خطي و ليس على شكل عالم مفتوح مشيرا في نفس الوقت أن هذه الإمكانية لا يمكن أن تتوفر في اللعبة لأن ما يميزها هو الحبكة المرتبطة ببعضها البعض و .

من جهة أخرى يؤكد هذا الأخير في جزء آخر من الحوار أن هذا الجزء الجديد يتيح لك مراحل في مناطق جد واسعة تتيح لك الاستكشاف و الخوص أيضا في مهمات جانبية في بعض المراحل من المغامرة و التي تكون مرتبطة بحدث جانبي مع القصة حيث يمكن التقدم فيها بمعية القصة و هو ما يجعل اللاعب يحافظ على ذلك الحماس من أجل معرفة ما يوجد بعد ذلك .

و هو بالطبع توضيح مهم من الفريق المطور على أن عالم السلسلة تم تطويره و تصميمه من الأساس لكي يكون هكذا و تغييره إلى عالم مفتوح سيفقد هذه الأخيرة هويتها ، للتذكير فإصدار لعبة The Last of Us Part 2 يظل منتظر في تاريخ 21 فبراير من عام 2020 حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent