recent
أخبار ساخنة

سوني تتحدث عن ألعابها الحصرية و تؤكد أنها تقدم من أجل التميز عن البقية و هذا هدفها في المستقبل …


واصل السيد Shawn Layden رئيس قطاع سوني للترفيه في امريكا سلسلة تصريحاته وذلك على خلفية معرض Gamelab الخاص بالمطورين و الذي دارت رحاه في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر الأسبوع الماضي .

حيث و خلال مقابلة صحفية مع موقع VentureBeat أشار المتحدث وهو السيد Shawn Layden أن سوني و من خلال الألعاب التي توفر للمستخدمين في سوق الألعاب بصفة عامة تحاول خلالها أن تقدم محتوى مختلف و ذلك كنوع جديد حيث ضرب بذلك مثال عن لعبة Parappa the Rapper تم Concrete Genie.

مضيفا أن سوني ليس هدفها أن تحارب أو تنافس شركات أخرى بل هي تخرج للوجود ألعاب متنوعة تجعل من القاعدة جد شاسعة أمام المطورين للإبداع أكثر و أنها لا تفكر أبدا في أخد حصتها من السوق بل تركز على جعل السوق أكبر و أكبر بحكم أن هذا الأمر سيفيد الجهاز و المطورين بصفة عامة لطرح ألعاب أكثر تنوع .

السيد Shawn Layden أشار كذلك أن الفرق التي تعمل لديهم تحاول ايضا و بجانب طرح ألعاب بأفكار جديدة أن تتميز من خلال أنواع موجودة في الساحة مثل ألعاب مغامرات و اكشن حيث أشار أن تواجد ألعاب مثل Uncharted و God of War تغني رصيد هذه الأنواع و تساهم في تطوير المنافسة مضيف أنهم لا يرغبون بإحتلال المراكز الأولى أو الريادة على حد قوله لكونهم يركزون على ما يرغب به اللاعبين ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent