شركة Sony تؤكد أنها تملك القدرة على طرح جميع أنواع الألعاب و تنتقد سياسة Nintendo ، تفاصيل مهمة جدا ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Sony تؤكد أنها تملك القدرة على طرح جميع أنواع الألعاب و تنتقد سياسة Nintendo ، تفاصيل مهمة جدا ...

شركة Sony تؤكد أنها تملك القدرة على طرح جميع أنواع الألعاب و تنتقد سياسة Nintendo ، تفاصيل مهمة جدا ...

شارك المقالة

عاد السيد Shawn Layden رئيس قطاع سوني للترفيه في أمريكا للحديث وذلك خلال مقابلة صحفية مع موقع Venturebeat حيث تمت ضمن حدث معرض المطورين Gamelab في برشلونة الإسبانية و الذي كان فرصة جد مواتية أمام المنبر الإعلامي من أجل التطرق لعدة تفاصيل و طرحها على السيد Shawn Layden .

حيث لم يتردد في كشف ردوده عليها ، السيد Shawn Layden تم سؤاله عن عدد الفرق المطورة لدى شركة سوني و هل هي كافية بالنسبة لهم تم هل يخططون لمضاعفة العدد ؟ السيد Shawn Layden لم يتردد في الرد و أكد أنهم حاليا يملكون عدد مهم من الفرق المبدعة على حد قوله و أنها تتيح لهم طرح كل ما يرغبون به من أفكار متنوعة .

و أنها ليست مثل شركة نينتندو و التي حسب رأيه تحاول أن تستفيد كليا من النسخ التي تبيع من أجهزتها وكذلك الألعاب التي تنتج حيث تحتكر على حد قوله السوق الخاص بجهازها عكس سوني حسب السيد Shawn Layden إد علل ذلك بأنهم في فريق الترفيه بلايستيشن لا يركزون فقط على العاب الطرف الاول .

و إنما يحاولون جعل أجهزتهم محطة لكل المطورين الطرق الثالث أمثال شركات يوبيسوفت و بيثيسدا تم المزيد من الشركات الكبرى ، السيد Shawn Layden رئيس قطاع سوني للترفيه في أمريكا تحدث أيضا عن أمر مهم و هو أن الفرق التابعة لهم يحاولون أن لا تكون نجاحاتها مرتبطة بأرقام بل العكس من ذلك حيث تعتبر الجودة هي المقياس و هذا هو شعارهم من خلال كل الفرق المنضوية تحت لواء سوني بلايستيشن ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *