وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

بالنسبة لرئيس EA فرصة Battlefield ستكون أكبر عند غياب Call of Duty

 

بالنسبة لرئيس EA فرصة Battlefield ستكون أكبر عند غياب Call of Duty على أجهزة بلايستيشن..

طبعا مؤخرا التفاصيل حول صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين عرفت عدة تطورات، لعل أهمها العراقيل التي أصبحت تعمل عليها سوني بلايستيشن بهدف منع استكمال عملية الاستحواذ، إلى حين الحصول على ضمانات باستمرار سلسلة Call of Duty على الأقل في أجهزة بلايستيشن.


وهو ما ترفضه مايكروسوفت التي تخطط بعد عام 2028 إلى حصر السلسلة بالكامل على أجهزة اكسبوكس و البي سي فقط، بالإضافة إلى توفير الإصدارات المستقبلية بالمجان منذ أول يوم لها عن طريق خدمة الجيم باس Xbox Game Pass.


لكن في خضم هذا الصراع القائم حاليا بين مايكروسوفت و سوني عن سلسلة العاب التصويب الشهيرة Call of Duty، فقد صرح السيد Andrew Wilson رئيس شركة EA خلال هذا الأسبوع ضمن لقاء Goldman Sachs Event أن مصير سلسلة Call of Duty غير واضح إلى غاية اللحظة.


ما قد يخدم مصالح سلسلة Battlefield مستقبلا مؤكدا أنه في حالة توفر لعبة المنافس الأزلي على أجهزة مايكروسوفت اكسبوكس و البي سي فقط، فهذا الأمر من شأنه أن يخدم مصالح Battlefield ما دامت تتوفر على جميع الأجهزة بدون استثناء، و حسب قوله هذا الطرح قد يعزز من مكانة السلسلة مستقبلا و كذلك شهرتها تتسع قاعدتها.


إلا أنه من خلال آراء المتابعين فهذه الأخيرة حاليا بعيدة تماما عن المنافسة ما دامت تخلت عن جوهرها منذ سنوات، مقابل تفوق على جميع المستويات لسلسلة Call of Duty و الجزء القادم منها Modern Warfare 2 قد يضاعف هذا التفوق حسب آراء اللاعبين، الذين يرون أن مكانة Battlefield حتى اللحظة لا يمكن أن تقارن بسلسلة Call of Duty.


ما يؤكد أن طرح سوني منذ البداية يعتمد على أسس قوية جدا، رغم خروج مثل هذه التصريحات الواعدة بمستقبل أفضل للعبة Battlefield من طرف EA التي يجب أن تشتغل من القاعدة لضمان عودتها بالشكل الذي يرغب به الجمهور.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button