وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

تغريدة روكستار بعد تسريبات GTA 6 تحصد تفاعل ضخم جدا بعد 24 ساعة

 

تغريدة روكستار بعد تسريبات GTA 6 تحصد تفاعل ضخم جدا بعد 24 ساعة فقط..

تابعنا و إياكم طيلة الفترة الماضية عن طريق تغطية متواصلة لكافة التسريبات التي تمت إماطة اللثام عنها بخصوص لعبة GTA 6، بداية من الفيديوهات التي كشفت عن 52 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب و عناصر تطوير مبكرة للعبة، حيث تيين أنه جرى الوصول إليها عن طريق الخوادم الخاصة بأستوديو روكستار من أحد المخترقين.


قبل أن تتفاعل هذه الأخيرة يوم أمس بصفة رسمية بعد هذا الحادث و وتؤكد فعلا أنه جرى الوصول إلى ملفات خاصة من عناصر عملية تطوير الجزء القلدم لسلسلة Grand Theft Auto، و أنه فعلا تم السيطرة على الوضع خاصة في ظل تخوف الجماهير من إمكانية تأجيل أو إلغاء اللعبة ما دام المسرب أكد امتلاك الرمز المصدري للعبة GTA 5 و كذلك GTA 6.


الشيء الذي يمثل الهيكل العام لعملية تطوير اللعبة القادمة و الذي من شأنه أن يعصف بالمشروع تماما، لكن بيان استوديوهات روكستار جاء نوعا ما مطمئن لكافة اللاعبين حول العالم الشيء الذي يؤكده أيضا حجم التفاعل الذي عرفته هذه التغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

تغريدة روكستار بعد تسريبات GTA 6 تحصد تفاعل ضخم جدا بعد 24 ساعة فقط..

حيث جرى الضغط على زر الإعجاب من طرف أكثر من مليون مستخدم ما يفسر حجم الرضا التام عن قرارات استوديوهات روكستار و كذلك لما جاء في البيان الرسمي، حيث تم انتقاء كلماته بدقة عالية عن طريق وصف مباشرة للحدث و ضمنيا من خلال تعليق الفريق.


فقد تبين أن المطورين عاشوا ارتباك كبير خلال الساعات الأولى من نشر هذه الفيديوهات، قبل أن يهدأ الوضع و العودة إلى العمل بشكل طبيعي تماما و أكيد بأقل من 24 ساعة يمكننا مشاهدة حجم التفاعل مع هذه التغريدة على حساب استوديوهات روكستار، التي توضح دائما مكانة هذا الأخير لدى الجماهير حول العالم و بالطبع في حالة بدأ الترويج للعبة GTA 6 مستقبلا قد نشاهد تفاعل قل نظيره تماما.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button