وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا نفيديا تعلن عن الجيل الجديد من بطاقات الرسومات GeForce RTX 40

 

رسميا نفيديا تعلن عن الجيل الجديد من بطاقات الرسومات GeForce RTX 40 بمميزات رهيبة جدا..

بعدما كانت خلال الفترة الماضية تقتصر تفاصيلها على الاشاعات و التسريبات فقط، تم خلال هذا اليوم عن طريق حدث خاص من نفيديا الكشف عن الجيل الجديد من بطاقات الرسومات GeForce RTX والتي تم تقديمها من طرف NVIDIA التي قدمت سلسلة GeForce RTX 40 من وحدات معالجة الرسومات، المصممة لتقديم أداء ثوري للاعبين والمبدعين، بقيادة الرائدة الجديد، RTX 4090، مع أداء يصل إلى 4 مرات من سابقتها.

تُقدم سلسلة RTX 40 أول وحدات معالجة رسومات في العالم استنادًا إلى بنية NVIDIA Ada Lovelace الجديدة، قفزات هائلة في الأداء والكفاءة، وتمثل حقبة جديدة من تتبع الأشعة في الوقت الفعلي والعرض العصبي، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء وحدات البكسل. و هذه تفاصيل و أسعار مختلف بطاقات الرسومات الجديدة.

  • نسخة  GeForce RTX 4090 تتوفر في تاريخ 12 أكتوبر بسعر يبدأ من 1599 دولار.
  • نسخة GeForce RTX 4080 إصدار  16  جيجابايت و 12 جيجابايت ستتوفر في شهر نوفمبر بسعر يبدأ من 1199 دولار و 899 دولار تواليا.


تقدم NVIDIA تقنية DLSS 3 لإنشاء إطارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لأداء يصل إلى 4 أضعاف


تدعم سلسلة وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40 تقنية DLSS 3، وهو مضاعف أداء مدعوم بالذكاء الاصطناعي يطلق حقبة جديدة من العرض العصبي للألعاب والتطبيقات. يعتمد DLSS 3 على ريادة الشركة في تقنيات الدقة الفائقة المسرعة بالذكاء الاصطناعي لتقديم جودة صورة رائعة وما يصل إلى 4 أضعاف أداء عرض القوة، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة التي تحدد تجربة اللعب الشاملة.

يُعد  DLSS 3 المدعوم من Tensor Cores الجديد من الجيل الرابع ومسرع الإخراج البصري الجديد على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40 Series ، أحدث تكرار لتقنية Deep Learning Super Sampling التي حازت على إعجاب النقاد وتقدم قدرة جديدة تسمى Optical Multi Frame Generation يُنشئ التوليد البصري متعدد الإطارات إطارات جديدة تمامًا.


بدلاً من مجرد وحدات بكسل، مما يوفر تعزيزات مذهلة في الأداء. نظرًا لأن DLSS Frame Generation يتم تنفيذه كعملية لاحقة على وحدة معالجة الرسومات ، فيمكنه زيادة معدلات الإطارات حتى عندما يتم حدوث عنق زجاجة في اللعبة بواسطة وحدة المعالجة المركزية.


يحتضن مطورو الألعاب تقنية DLSS 3 مع أكثر من 35 لعبة و تطبيق ستتوفر قريبًا



تعد القوة الثورية لـ DLSS 3 نعمة لمطوري الألعاب الذين يرغبون في التعبير عن رؤيتهم الفنية. تأتي التكنولوجيا إلى محركات الألعاب الأكثر شهرة في العالم ، مثل Unity و Unreal Engine. تلقى DLSS 3 أيضًا الدعم من العديد من مطوري الألعاب الرائدين في العالم، مع أكثر من 35 لعبة وتطبيق تعلن عن دعمها.

لعبة Portal الآن تدعم تقنيات RTX!


أعادت NVIDIA Lightspeed Studios إعادة تصور Portal  لعبة الفيديو الشهيرة من Valve ، والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق. تمنح ميزات الرسومات المتقدمة مثل التتبع الكامل للأشعة و DLSS 3 اللعبة مظهرًا وإحساسًا جديدًا مذهلاً. سيتم إصدار Portal مع RTX كمحتوى مجاني وقابل للتنزيل مع رسومات RTX في نوفمبر، في الوقت المناسب تمامًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لـ  Portal.

لعبة PORTAL مع RTX، بفضل NVIDIA RTX Remix


أصبح Portal مع RTX ممكنًا بفضل منصة تعديل NVIDIA RTX Remix الجديدة التي ظهرت أيضًا في البث الخاص GeForce Beyond اليوم في GTC. يعد التعديل” محتوى جديدًا داخل اللعبة ينشئه اللاعبون بدلاً من المطورين. RTX Remix عبارة عن منصة تعديل قائمة على NVIDIA Omniverse لإنشاء نسخ معدلة مذهلة من RTX للألعاب الكلاسيكية. يسمح RTX Remix للمعدلين بالتقاط أصول اللعبة بسهولة، وتحسين المواد تلقائيًا باستخدام أدوات الذكاء الأصطناعي القوية، وتمكين RTX بسرعة مع تتبع الأشعة و DLSS.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button