أخر الاخبار

نفيديا تؤكد حقيقة التسريبات التي حدثت بقاعدة بيانات خدمة GeForce Now لكن..!

 نفيديا تؤكد حقيقة التسريبات التي حدثت بقاعدة بيانات خدمة GeForce Now لكن

 

نفيديا تؤكد حقيقة التسريبات التي حدثت بقاعدة بيانات خدمة GeForce Now لكن

يوم أمس كنا على موعد مع أكبر عملية تسريبات يمكننا أن نتوقع بالفعل و ذلك على خلفية ما تمت مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين الذي و بواسطة ثغرة داخل ملفات خدمة البث السحابي من شركة NVIDIA و هنا الحديث عن خدمة GeForce Now فقد تم الوصول إلى قائمة تضم مجموعة هائلة من الألعاب التي لم تتوفر على الخدمة أو البعض منها على الأقل .

 

إلا أن الغريب في الأمر أن هذه القائمة كانت تحتوي على عشرات العناوين التي لم تصدر بعد و البعض منها لم يتم الإعلان عنه إطلاقا سواء من عناوين حصريات أجهزة بلايستيشن في شخص Demon's Souls و God of War تم Horizon Forbidden West و المزيد من العناوين الأخرى الحصرية .

 

بالمقابل التسريبات شملت أيضا عناوين كانت خلال الفترة الماضية موضوع إشاعات قوية في شخص عودة ثلاثية GTA Trilogy بنسخة ريماستر محسنة و التي تضم كل من لعبة GTA San Andreas و GTA 3 تم GTA Vice City بالإضافة إلى مفاجأة أخرى مثل عنوان GTA Liberty City Stories الذي لم يسبق وأن حط الرحال بعيدا عن أجهزة بلايستيشن 2 وبلايستيشن المحمول PSP تم أجهزة الهواتف الذكية .

 

ما جعل الأغلبية فعلا يرفع سقف التوقعات خاصةً أن التسريبات من خدمة NVIDIA GeForce Now لم تسلم منها سلسلة محبوبة لعدد كبير من اللاعبين العرب و هي Resident Evil التي سجلنا وجود عنوان Resident Evil 4 Remake و Resident Evil Outbreak هو الآخر حاضرا في القائمة .

 

و كأن القائمة تستمع لما جاء في الإشاعات مؤخرا فعلا الشيء الذي دفع NVIDIA للخروج إلى وسائل الإعلام و توضيح الأمر مؤكدة أنه فعلا هذه القائمة من الألعاب موجودة ضمن قاعدة البيانات و ليست خطأ برمجي لكن بالمقابل تؤكد أن مجموعة كبيرة من هذه الألعاب ليست حقيقية و إنما هي فقط عبارة عن تكهنات لما يمكن أن يحدث في المستقبل و أن تواجد بعض العناوين من خلال هذه القائمة لا يعني بالضرورة أن هذه الألعاب يتتوفر في السنوات القليلة المقبلة أو أنه إعلان من المطورين .

 

لأن العديد منها مجرد توقعات أو تكهنات و بالتالي لا يمكن الذهاب بعيدا مع هذه القائمة التي قد تكون العناوين المشار إليها أعلاه مجرد توقعات ليس إلا و يظل الإنتظار للحصول على ما هو رسمي السبيل الدائم نحو التأكد من وجودها من عدمه ، شاركونا رأيكم متابعينا و أي الإعلانات التي تأملون فعلا أن تتحقق في المستقبل القريب إنطلاقا من قسم التعليقات أسفل المقال ،، تحياتي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-