أخر الاخبار

رسمياً سلسلة Little Big Planet تودع الجماهير على أجهزة بلايستيشن بسبب هجمات على الخوادم..!

 رسمياً سلسلة Little Big Planet تودع الجماهير على أجهزة بلايستيشن بسبب هجمات على الخوادم

 

رسمياً سلسلة Little Big Planet تودع الجماهير على أجهزة بلايستيشن بسبب هجمات على الخوادم

منذ ربيع هذا العام كانت سلسلة ألعاب Little Big Planet الحصرية على أجهزة بلايستيشن عرضة الى مجموعة من الهجمات المتتالية التي تعرضت لها السلسلة و خصوصا عبر أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا حيث سجل المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 3 بإصدارات Little Big Planet و Little Big Planet 2 تم Little Big Planet 3 مجموعة من الهجمات على الخوادم باستخدام هجوم DDoS .

 

و الذي يساهم في توقف الخوادم و صعوبة الحصول عليها على الإطلاق و منذ تلك الفترة الفريق المطور المسؤول عن إدارة السلسلة في شخص Sumo Digital أعلن عن دخوله على الخط بهدف إصلاح المشاكل و تصحيح المسار الخاص بهذه العناوين ربما تعود من جديد .

 

إلا أن الأخبار القادمة هذا اليوم كانت نوعاً ما غير جيدة لأغلب المستخدمين بحكم أن الفريق المطور شاركنا معطيات يؤكد خلالها أنه استطاع إصلاح الخوادم على نسخة لعبة Little Big Planet 3 في جهاز بلايستيشن 4 بالمقابل قرر إغلاق خوادم جميع إصدارات السلسلة على جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا المحمول .

 

 

بعدما بات من الصعب استرجاعها مضيفا أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 حصلت على تحديث رقم 1.27 يعمل على إعادة الخوادم لكي تعمل مجددا بالمقابل يؤكد هذا الأخير أن عنوان Sackboy a Big Adventure الأحدث على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 لم تشمله هذه الهجمات القوية على الخوادم .

 

ما يعني إذن أن المستخدمين مستقبلا على أجهزة بلايستيشن 3 يمكنهم المواصلة في استخدام الألعاب لكن فقط عن طريق طور اللعب الفردي و بالتالي ذكريات مراحل جد متميزة توفرت داخل هذه النسخ التاريخية تذهب الى الأرشيف و تاريخ متميز للغاية تودعه لغاية الأسف ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-