recent
أخبار ساخنة

لعبة المغامرة Sackboy A Big Adventure القادمة على جهاز PS5 تستعرض عالمها بفيديو جديد ، شاهد من هنا..

لعبة المغامرة Sackboy A Big Adventure القادمة على جهاز PS5 تستعرض عالمها بفيديو جديد

لعبة المغامرة Sackboy A Big Adventure القادمة على جهاز PS5 تستعرض عالمها بفيديو جديد

لعبة Sackboy A Big Adventure لا يمكن أن نمر دون الحديث عن التفاصيل المتعلقة بها بحكم أنها تعتبر من بين الإصدارات التي لم تحظى فعلا بتغطية كبيرة من ظرف استوديو Sumo Digital و أيضا سوني حيث و منذ أول إعلان عنها قبل فترة طويلة من الأن لم تحصل اللعبة على أي معلومات أو تفاصيل حول عالمها بالإضافة إلى أسلوب اللعب .

الشيء الذي تمت الإشارة إليه إلى غاية هذا اليوم تحديدا و قبل انطلاقها العالمي في تاريخ 12 نوفمبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بما أنها من عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم .

فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا ستستفيد من حزمة تحسينات بالمقارنة مع إصدارات سلسلة Little Big Planet حيث ستقدم نظام لعب عبارة عن مغامرة بأسلوب البلاتفورم الممتع و الموجهة إلى كل العائلة الشيء الذي حاولت سوني أن تعمل عليه خلال إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم أن توفر باقة من العناوين لكافة المستخدمين كيفما كانت أعمارهم .

و هو ما نلمس من خلال لعبة Sackboy A Big Adventure التي تم تقديمها قبل فترة و تعود اليوم إلى الواجهة عبر هذا الإستعراض المطول والذي يتيح لنا إلقاء نظرة شاملة عن عالمها و أسلوب اللعب بشكل مقرب ناهيك عن الأفكار التي حاول أستوديو Sumo Digital أن يعتمد عليها وهو يطور هذه اللعبة التي ستكون عبارة عن تجربة فرعية من عالم سلسلة Little Big Planet الشهيرة من سوني و أستوديو Media Molecule .

طبعاً الفيديو كافي من أجل إكتشاف محتواها قبل الإطلاق على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا مع العلم أن المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 لترقية نسختهم على جهاز بلايستيشن 5 سيكون بمقدورهم ذلك بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي سواء نسخة الشريط أو الإصدار الرقمي ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent