recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live لشهر أكتوبر ، إليكم القائمة..

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live لشهر أكتوبر

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live لشهر أكتوبر

كما جرت العادة خلال كل شهر لنا موعد محدد مع باقة من العناوين المجانية التي تتوفر على خدمة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس 360 قبل إطلاق أجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس .

حيث ستكون العناوين الأخيرة قبل ولوج أجهزة الجيل القادم مرة أخرى من نفس المستويات التي توفرت خلال المرحلة الماضية عن طريق باقة من الإصدارات المتوسطة جدا ، الشيء الذي يمكنه الإطلاع عليه انطلاقاً من القائمة الكاملة أسفل الموضوع حيث يكون المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة إكسبوكس لايف الذهبي موعد مع باقة من الإصدارات المتنوعة .

إلا أنها تظل من حيث الجودة جد عادية و لا تواكب انتظارات الجمهور خاصةً أن خدمة Xbox Game Pass أصبحت تستحوذ على الدعم الكامل من مايكروسوفت و بالتالي مسألة وقت فحسب قبل أن يتم التخلي على هذه الخدمة التي تتيح للمشتركين مجموعة من الألعاب الشهرية بالمجان و أكتوبر ستكون الفرصة لتجربة لعبة Slayaway Camp Butcher's Cut و Maid of Sker على جهاز إكسبوكس ون .

تم عنوان Sphinx and the Cursed Mummy و أيضا Constume Qu'est على منصة إكسبوكس 360 بالإضافة إلى جهاز إكسبوكس ون باستخدام تقنية التوافق و القائمة الكاملة أسفل الموضوع يمكن الإطلاع عليها لاكتشاف مواعيد توفر هذه الألعاب بالكامل على خدمة إكسبوكس لايف الذهبي ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :
ألعاب إكسبوكس ون :

- لعبة Slayaway Camp Butcher's من 1 إلى 31 أكتوبر .
- لعبة Maid of Sker من 16 أكتوبر إلى غاية 15 نوفمبر .

ألعاب إكسبوكس 360 :
- لعبة Sphinx and the Cursed Mummy من 1 إلى 15 أكتوبر .
- لعبة Costume Quest من 16 إلى 31 أكتوبر .

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live لشهر أكتوبر

google-playkhamsatmostaqltradent