recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla تكشف لنا أسرار أحداثها بفيديو جديد من هنا..

لعبة Assassin's Creed Valhalla تكشف لنا أسرار أحداثها بفيديو جديد من هنا

لعبة Assassin's Creed Valhalla تكشف لنا أسرار أحداثها بفيديو جديد من هنا

أصدرت شركة يوبيسوفت اليوم عرض قصة جديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla ومسلسل صوتي وثائقي جديد تحت اسم Echoes of Valhalla والذي يقدم نظرة عميقة على قصص الفايكنج ويسلط الضوء على الإلهام التاريخي وراء اللعبة هذا و يقدم عرض القصة لمحة جديدة حول شخصية البطل إيفور.

وهو أحد غزاة الفايكنغ الشرسين الممزق بين واجبه تجاه أخيه سيغوردر وبين سعيه الشخصي لتحقيق المجد. وبسبب الحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة في النرويج، يجب على عشيرة إيفور تأمين مستقبلها بين ممالك إنكلترا. وخلال رحلتهم سيلتقي إيفور بالمستترين، ويواجه شخصيات قوية مثل ملوك سكسونيين وأبناء راغنار لوثبروك دعاة الحرب.

بالإضافة إلى تهديد غامض متنامي قد يحدد مصير إنكلترا ، وبالإضافة إلى ما سبق فقد أعلنت يوبيسوفت أيضا عن Echoes of Valhalla وهو مسلسل صوتي وثائقي يبدأ هذا اليوم ويكشف عن الخلفية التاريخية للعبة Assassin's Creed Valhalla بحيث يروي الفايكنج في Echoes of Valhalla قصتهم الخاصة لإعطاء صوت جديد للمحاربين الذين سافروا وساهموا بتشكيل العالم و طبعا لإطلاع على هذا الأخير يمكن المرور على الوصلة المباشرة من هنا .

 للتذكير فإصدار لعبة Assassin's Creed Valhalla يظل منتظر دائما في تاريخ 10 نوفمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس قبل أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 خلال إطلاقه بالمنطقة العربية بتاريخ 19 نوفمبر طبعاً بدعم لدقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد للقصة :

google-playkhamsatmostaqltradent