وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مطورين في جميع أنحاء العالم يعلنون تضامنهم مع روكستار بهذه الطريقة بعد تسريبات GTA 6

 

مطورين في جميع أنحاء العالم يعلنون تضامنهم مع روكستار بهذه الطريقة بعد تسريبات GTA 6 !

لعل أكثر حدث شكل صدمة للجماهير حول العالم خلال هذا الأسبوع كان بلا أدنى شك هو التسريبات الضخمة التي تعرضت لها لعبة GTA 6، و التي جرى إماطة اللثام عن العديد من اللقطات من عملية تطويرها الأولية داخل استوديوهات روكستار، حيث أعترف هذه الأخيرة أن المشاهد التي تم تصويرها و مشاركتها فعلا من نسخة أولية للعبة GTA 6.


تكاد تكون فقط أرضية لتطبيق مجموعة من الأفكار على مستوى اسلوب اللعب إلا أن ردة فعل الجماهير حول العالم كانت نوعاً ما عنيفة تجاه الفريق المطور، بحكم أن جودة العالم و الرسومات بصفة نهائية كانت أقل بكثير من مستوى الألعاب المعروفة على استوديوهات روكستار، و هو ما حاول العديد من المطورين الدخول على خطه لتوضيح الأمر.


حيث شاهدنا جميعا المستوى التقني الخيالي الذي قدمته روكستار في لعبة Red Dead Redemption 2، بالتالي يمكننا أن ننتظر قفزة تقنية ضخمة جدا في الإصدار القادم لسلسلة ألعاب Grand Theft Auto، إلا أن الجماهير بعد مشاهدة الفيديوهات المسربة تشكلت لديها فكرة أن اللعبة هذا هو مظهرها النهائي.

 


و هو العكس تماما بحكم أن عملية تطوير الألعاب بالعادة تمر من مجموعة مراحل طويلة و شاقت للغاية، بداية من تجميع الأفكار و محاولة تطبيقها على عناصر جاهزة و هي المرحلة التي تم التقاط هذه المشاهد منها للعبة GTA 6، حيث تعود إلى سنوات 2019 و بداية 2020 فقط، ما يؤكد أن النسخة الحالية من اللعبة فعلا متقدمة جدا على المستوى التقني.


الأمر الذي تفاعل معه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من المطورين حول العالم عن طريق مشاركة فيديوهات لألعاب ضخمة في نفس مرحلة التطوير المبكرة، لعل أهمها عناوين Horizon Zero Dawn و كذلك Uncharted 4.



بمعية عناوين أخرى قادمة قريبا مثل A Plague Tale Requiem تم إصدارات تميزت فيما يتعلق بالجانب التقني الرهيب، مثل Control حيث شاركنا العديد من التقنيين صور و لقطات لهذه الألعاب و هي في مراحلها الأولية لعملية الصياغة التقنية.



أكيد هي إشارات واضحة بأن النسخة النهائية للعبة GTA 6 ستكون متقدمة للغاية و ربما نشاهد خلالها أفضل لعبة على مستوى الرسومات في تاريخ صناعة الألعاب، و هو أمر متوقع من استوديوهات روكستار التي كانت و ما تزال تتربع على عرش العاب العالم المفتوح.


و أكيد أن عتاد أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي سيساعد هذه الأخيرة على الوصول إلى المستوى التقني، الذي ستتفوق من خلاله على نفسها كما كان الحال في الماضي عن طريق جميع العناوين الرائعة التي تم تقديمها، و هو ما نتوق إلى اكتشافه بصفة رسمية مستقبلا حيث أن عنصر الصدمة فعلا حاضر بقوة، و لا يمكن سوى أن نثق في قدرات استوديوهات روكستار التي لم تخدل قط جماهيرها على مدار السنوات السابقة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button