وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

يبدوا أن عرض الكشف عن لعبة GTA 6 جاهز فعلا لدى روكستار لهذا السبب

 

يبدوا أن عرض الكشف عن لعبة GTA 6 جاهز فعلا لدى روكستار لهذا السبب..

تابعنا وإياكم خلال الفترة السابقة مجموعة من التفاصيل التي نزلت على الجماهير بشكل مفاجئ، بعدما تم الوصول إلى ملفات خاصة من مراحله تطوير لعبة GTA 6 الجزء القلدم من سلسله العاب العالم المفتوح الشهيرة Grand Theft Auto بنسختها الأولية.


حيث أظهرت هذه الأخيرة مجموعة من التفاصيل المثيرة عن محتوى اللعبة و العناصر التي قد يتم الاعتماد عليها بنسبة كبيرة جدا، و التي ما يزال العمل جاري حقا على تحليلها من طرف مجتمع اللعبة عن طريق تحليل الاكواد البرمجية التي كانت تظهر عبر جميع الفيديوهات.


و هو ما يجعلنا نعود كذلك إلى تحليل بغض التفاصيل الأخرى التي تمت الإشارة إليها من طرف المخترق، الذي بالمناسبة دخل مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI على خطه للبحث عنه و الوصول إلى موقعه منذ ساعات بتعاون مع استوديوهات روكستار و كذلك شركة Uber، التي تعرضت بدورها إلى الاختراق من طرف نفس الشخص هذا بمعية عصابته Lapsus$.


و بالعودة إلى بعض التفاصيل التي جرى مشاركتها عن طريق أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انطلاقا من المعطيات الخاصة بالمسرب، فقد أفاد هذا الأخير أنه خلال عملية الدخول إلى خوادم استوديوهات روكستار و كسر الحواجز الأمنية استطاع الوصول إلى فيديوهات لعبة GTA 6 و هي في مرحلة تطوير جد مبكرة بين عامين 2019 و 2020.



بالإضافة إلى عناصر أخرى مثل الصور و فيديوهات بالإضافة إلى عروض رسمية جاهزة للعبة ما يؤكد الطرح الذي أشرنا إليه خلال الفترة الماضية، انطلاقا من تسريب للمستخدم Liberty 93 الذي أكد في أحد الفيديوهات أنه علم من مصادر مقربة لدى استوديوهات روكستار أن العرض الرسمي، فعلا كان جاهز للإطلاق خلال شهر أكتوبر القادم مع بداية عملية الترويج للعبة.


إلا أنه مع المستجد الجديد و رغم ما تم التصريح به من طرف الشركة خلال بيانها الرسمي جميعنا يعلم أن الظرفية الحالية من الصعب مشاهدة أي عرض بالفيديو للعبة الآن أو في المستقبل القريب، إلا في حالة كانت متأكدة استوديوهات روكستار أن التسريبات التي جرى إماطة اللثام عنها لن تؤثر تماما عن عملية تطوير اللعبة لا من بعيد أو من قريب.


الشيء الذي فعلا يجعلنا متحمسين أكثر لمعرفة ما تحتفظ به هذه الأخيرة لجمهورها بخصوص لعبة GTA 6، التي نتمنى حقيقة أن لا تتأثر بفعل هذه التسريبات و تواصل برنامجها الذي يقودنا إلى إطلاق اللعبة على أقصى تقدير في عام 2024.


و هو التوجه المعقول و المقبول من طرف اللاعبين بدون استثناء كما أن إطلاق عرض رسمي أول من نوعه خلال الشهر القادم قد يكون تأكيد لهذا الطرح، لهذا ما علينا سوى إنتظار كل ما يجهز له في إطار رسمي طبعا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button