وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا الإعلان عن تطوير لعبة Iron Man من طرف استوديو EA Motive

 

رسميا الإعلان عن تطوير لعبة Iron Man من طرف استوديو EA Motive و هذه أول تفاصيلها..

بعدما كانت تحت لواء مظلة الاشاعات إلى غاية يوم أمس عن طريق عدة تسريبات و معطيات هنا و هناك، تم خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف استوديو EA Motive التأكيد على وجود مشروع لعبة Iron Man تحت التطوير حاليا داخل دواليب الاستوديو.


و ذلك بعد مسلسل من التسريبات بدأ انطلاقا من الإشارات السابقة للمصدر الموثوق للغاية المستخدم Tom Henderson الذي يمتلك مصادر جد مقربة بالعادة، حيث كان أول من أشار إلى وجود المشروع تحت التطوير لدى استوديوهات EA.


قبل أن يتضح أن فريق Motive Studios هو فعلا ما يقف خلفه و الذي يشتغل في نفس الوقت على ريميك Dead Space الذي أعلن عنه منذ عام تقريبا و يشاركنا بشكل مستمر تفاصيله، إلا أنه ما بعد إطلاقه بكل تأكيد سيتفرغ إلى مشروع لعبة Marvel Iron Man بتعاون مع مارفل حيث رصدنا اول المعطيات الأولية بخصوصه.



أولا أن اللعبة ما تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج فقط ما يعني أنه يجهز لها فقط بالتأكيد حتى تكون المشروع التالي بعد إطلاق Dead Space Remake، مصيفا أن التجربة ستكون فردية بالكامل و تركز على القصة فقط، كما تأكد أن مخرج لعبة Marvel Guardians of the Galaxy السيد Olivier Proulx هو من يقف خلف هذا المشروع الواعد.


ما يعني أنه اكتسبت خبرات من قبل لمعالجة مثل هذه العوالم الشيء الذي ربما يرسل إشارات تعبر عن الارتياح تماما حول مستوى اللعبة، التي سننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على معطيلت أكثر عن محتواها.


لكن بكل تأكيد أن توجه العملاقة EA إلى تعزيز مكتبة العابها بعناوين مارفل و تحديدا تجارب فردية، يوضح أنها اقتنعت اخيرا بأن العاب الطور الفردي لم تنتهي بعد و ما يزال في جعبتها الكثير، الشيء الذي بدأته عن طريق إعلان Marvel Black Panther تم الآن من خلال لعبة Marvel Iron Man القادمة بعد سنوات من الآن.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button