وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

بعد مقارنة لعبته مع Bloodborne مخرج لعبة Lies of P يعبر عن سعادته

 

بعد مقارنة لعبته مع Bloodborne مخرج لعبة Lies of P يعبر عن سعادته لهذا السبب..

الكشف عن لعبة Lies of P تم قبل سنوات من الآن حيث كانت تقتصر في العروض الدعائية الخاصة بها على فيديوهات سينمائية فقط، لكن استوديو التطوير Neowiz كان على تمام المعرفة بمستوى لعبته و حجم الانتظارات من طرف الجمهور.


خاصة و أن عالمها المقتبس من سلسلة روايات بينوكيو للكاتب الإيطالي كارلو كولودي، فقد جعل الجماهير متحمسة لاكتشاف المزيد عنها و هو ما عاد إلى الواجهة خلال حدث معرض Gamescom 2022، الذي كان فرصة مواتية من أجل تسليط الضوء على عدة إعلانات و تفاصيل العاب ممن غابت عنا خلال الفترة السابقة.


و هو كانت لعبة Lies of P قد استفادت منه حينما تم نشر مجموعة من العروض بالفيديو و كذلك توفير التجربة أمام العديد من اللاعبين و الإعلاميين في عين المكان بالمعرض، ما جعلهم يربطون عالمها أكثر بلعبة Bloodborne الشهيرة من استوديو From Software على جهاز بلايستيشن 4.



حيث كانت هذه الأخيرة تستخدم العديد من العناصر المقتبسة منها خاصة عالمها المظلم الطرح الذي عاد للتعليق عليه مخرج اللعبة السيد Choi Ji-Won، الذي و عن طريق مقابلة صحفية مع موقع Gamereactor أفاد أنهم فعلا تعمدو ذلك.


بحكم أن إعجابهم الكبير بلعبة استوديو From Software قادهم إلى الاستفادة من بعض عناصرها و دمجها مع أفكار جديدة مبتكرة من طرفهم، و ليس فقط لعبة Bloodborne بل أغلب الألعاب التي تعتمد هذا النظام حسب قوله التي ساعدتهم في بناء عالم لشخصية بينوكيو، و الذي من دون شك أن أحداثه ستكون مثيرة للاهتمام مع إطلاقها المنتظر في عام 2023 على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button