وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 يعود بتهديد جديد لاستوديو روكستار

 

مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 يعود بتهديد جديد لاستوديو روكستار و يعد بنشر المزيد..

الأيام القليلة الماضية عرفت تحركات كبيرة و أخبار متعددة تهم لعبة GTA 6 القادمة، خاصة أن هذه الأخيرة لم يتم الإعلان عنها بصفة رسمية و لو أن هذا لم بعد سرا على أحد، فقط استوديوهات روكستار من تزال تعتقد أن جمهور اللعبة لا يعلم بوجودها.


الأمر الذي يشجع دائما على التسريبات و خروج الاشاعات إلى الوجود، آخرها الكمية الأضخم من التسريبات التي عرفتها صناعة العاب الفيديو منذ سنوات، حينما جرى الوصول من طرف أحد المخترقين إلى خوادم استوديوهات روكستار.


حيث استطاع الحصول على فيديوهات و مستندات خاصة بعملية تطوير اللعبة بالإضافة إلى ادعاءات بأنه يمتلك الرمز المصدري لعناوين GTA 6 و GTA 5 بحميع نسخها، الا أن البيان الرسمي من طرف استوديوهات روكستار جعل الجماهير نوعا ما ترتاح من هول الصدمة و فداحة التسريب.

 

مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 يعود بتهديد جديد لاستوديو روكستار و يعد بنشر المزيد..

بحكم أن امتلاك شخص عادي الرمز المصدري لعناوين استوديوهات روكستار يعني هذا نهاية الاستوديو بالكامل، إلا أن البيان الرسمي كما أشرت جعل الجميع مرتاح نسبيا قبل أن تظهر مجددا خلال الساعات القليلة الماضية مستجدات أخرى في الموضوع.


حينما رصد أحد الحسابات الجديدة على موقع منتدى GTA Forums التي أكد صاحبها أنه نفس الشخص مسرب فيديوهات لعبة GTA 6، مؤكدا أنه ما يزال حرا طليقا و يهدد استوديوهات روكستار بالإضافة إلى الناشرة Take Two Interactive بنشر وثائق بعدة صفحات تهم نظام الكاميرا في لعبة GTA 6 القادمة، و العديد من أساسيات اللعب.


الشيء الذي دخل على خطه المسرب المعروف بين مجتمع العاب روكستار Tez2، الذي أفاد بأنه أطلع من قبل على جزء من هذه الوثائق لكنه لم يشارك سوى معلومات طفيفة عنها و لم يرغب في الكشف عن تفاصيل حساسة بشأنها، الأمر الذي يتغير وضعه في حالة تأكد امتلاك المخترق لهذه الوثائق بالكامل.


حيث دعى اللاعبين إلى الالتحاق به عن طريق حسابه الجديد بمنصة Telegram حيث ينوي مشاركة جميع هذه التفاصيل، لكن إلى حدود كتابة هذه السطور فهذا الأخير فقط يهدد و لا توجد أي أفعال ما يؤكد حقيقة أنه ربما كان يمتلك فقط فيديوهات لعبة GTA 6 كورقة لكي يفاوض بها لا غير، خاصة أن إعلان الناشرة Take Two كان واضح بعدما أكدت عزل الحالة بالكامل.


و بالتالي إبعاد كل ما يتعلق بها ما يعني أن ظهور مثل هذه الحسابات عن طريق منتدى GTA Forums قد يكون الغرض منها فقط الركوب على الموجة و خلق التفاعل ليس إلا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button