وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا تطوير لعبة Rise of the Ronin يتم بتعاون مع أحد استوديوهات بلايستيشن

 

رسميا تطوير لعبة Rise of the Ronin يتم بتعاون مع أحد استوديوهات بلايستيشن..

الإعلان عن لعبة Rise of the Ronin تم لأول مرة خلال حدث حلقة برنامج State of Play الأسبوع الماضي، بعدما كانت هذه الأخيرة أحد المفاجأة الرائعة التي أعلنت عنها سوني بالحدث الذي عرف بالمناسبة تسليط الضوء على عدة اعلانات و عناوين ضخمة منتظرة من طرف الجماهير.


قبل ظهور لعبة Rise of the Ronin التي ستقدم من طرف استوديو Team Ninja، الذي يشتغل في نفس الوقت على مشروع لعبة Wo Long Fallen Dynasty القادم في عام 2023، إلا أنه و من خلال نظرة عن تفاصيل حصرية أشار إليها فريق موقع PSU، فقد أفاد هذا الأخير أنه و نقلا عن تصريحات مخرج لعبة Rise of the Ronin فقد أكد هذا الأخير أن المشروع الجديد يتم بتعاون مع سوني ليس فقط من خلال تقديم اللعبة حصريا على جهاز بلايستيشن 5.


و إنما من حيث عملية التطوير فقد تلقى الفريق دعما من طرف بلايستيشن حتى تتيح أحد الفرق تحت تصرفهم، و هنا الحديث عن استوديو XDev الشهير لدى سوني و الذي يعتبر من بين الفرق المطورة التي تدعم أغلب المشاريع من استوديوهات بلايستيشن العملاقة و كذلك العناوين القادمة بتعاون مع الطرف الثالث، نفس حالة اللعبة القادمة من Team Ninja.



و قد صرح رئيس الفريق بنفس هذه المناسبة أنهم سعداء لمد يد المساعدة و المساهمة بالخبرة التي يمتلكون في أستوديو XDev، لتقديم التجربة المطلقة لهذه المغامرة المتميزة في لعبة Rise of the Ronin على جهاز بلايستيشن 5 و معلوم أن أحداث اللعبة تقود اللاعبين إلى حقبة قديمة من تاريخ اليابان.


و تحديدا الصراعات الداخلية التي استمرت لحدود 300 عام في فترة سميت بعنوان باكوماتسو، إد نجد اليابان تعاني من بطش الحاكمين و قمعهم لحقوق المواطنين و كذلك انتشار و تفشي الأمراض الفتاكة و القاتلة، و في هذا الوقت بالتحديد بظل الحروب الأهلية القائمة استطاعت بعض الدول الأجنبية الدخول و بسط سيطرتها على بعض المناطق و تقوية نفوذها.


ما يجعلنا أمام تحديات صعبة خلال هذه المغامرة المثيرة لتحرير البلاد من قبضتهم كل هذا في قالب قصصي محبوك للغاية، مع نظام لعب عبارة عن أكشن اربيجي بكافة عناصره ظهر من خلال العروض بالفيديو أنه يحقق قفزة قوية، بالمقارنة مع إصدارات استوديو Team Ninja السابقة و لو أن إطلاق اللعبة ما يزال بعيد ما دامت منتظرة في عام 2024 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button