وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

سوني تطلق تحديث 10.01 لجهاز بلايستيشن 4

 

سوني تطلق تحديث 10.01 لجهاز بلايستيشن 4 و هذه مميزاته..

بدون سابق انذار أعلنت خلال اللحظات القليلة الماضية سوني عن إطلاق تحديث جديد 10.01 لجهاز بلايستيشن 4، و الذي يأتي بعد أقل من أسبوعين على إطلاق التحديث الرئيسي الجديد للجهاز تحت رقم 10.00.


قبل أن تعلن منذ لحظات عن إطلاق تحديث رقم 10.01 لجهاز بلايستيشن 4 و الذي يعمل على إصلاح بعض الأخطاء العاجلة التي تم رصدها من طرف بعض المستخدمين بعد تثبيت التحديث السابق، خاصة أن هذه الأخيرة أصبحت لا تعتمد على إطلاق التحديثات الخاصة بالجهاز انطلاقا من مراحل البيتا لعموم اللاعبين.


و تكتفي فقط بتجربة التحديثات داخليا من طرف الفرق التقنية لديها، و بالتالي بعض الأخطاء لا تظهر سوى لبعض اللاعبين و هو ما يتم التعامل معه عن طريق إطلاق تحديثات مصححة كحال التحديث الجديد الذي أصبح متوفر للتحميل منذ اللحظة، حيث نرصد في وصفه الرسمي أنه يعمل فقط على تعزيز استقرار الجهاز و نظام التشغيل دون توضيح بالضبط ما يعمد على معالجته.


الشيء الذي أشرت له من قبل في أعلى المقال ويمكن منذ اللحظة تحميله بشكل طبيعي لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 العادي و نسخة السليم بالإضافة إلى نسخة بلايستيشن 4 برو، و أسفل المقال أترككم مع أهم المميزات التي تم إلحاقها بالتحديث الأخير رقم 10.00.


الذي و على غير العادة جاء ببعض العناصر الإضافية لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 المستمر دعمه من طرف سوني بصورة قوية، خاصة في ظل الصعوبات التي تواجهها من أجل توفير جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي بكميات أكبر على مستوى العالم و التي قد يتم حلها عن طرق نسخة جديدة من الجهاز كما جاء في هذه التقرير الشامل.

أهم الخصائص الجديدة في تحديث 10.00 لجهاز بلايستيشن 4


  • التحديث الجديد يعمل على ضمان سلاسة أكبر على مستوى الأداء و التصفح من خلال تقليل الضغط على نظام الجهاز و هو ما تم تقديمه في أغلب التحديثات السابقة بالإضافة إلى غلق الثغرات الأمنية.
  • على مستوى الخصائص الجديدة تم توفير بواسطة التحديث الجديد 10.00 ميزة إضافية على مستوى نظام التكبير و التصغير انطلاقا من متصفح الجهاز، حيث سيكتشف اللاعبين نظام آخر إضافي ضمن هذا الإطار يتيح تحديد عناصر معينة و تكبير أو تصغير حجمها.
  • القدرة على إستخدام لوحة المفاتيح بطريقة أسهل عند استخدام تطبيق PS Remote Play لجهاز بلايستيشن 4 مع أجهزة البي سي، حيث سيتميز النظام الآن بسهولة و ليونة أكبر لتوفير دعم مطلق عكس السابق.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button