وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مراجعة شاملة و تقييم لسماعات HyperX Cloud إصدار PlayStation

 

مراجعة شاملة و تقييم لسماعات HyperX Cloud إصدار PlayStation

شركة HyperX تعتبر من بين المؤسسات العملاقة في السنوات القليلة الماضية عن طريق تقديم منتجات مخصصة لأجهزة الألعاب المنزلية و البي سي، حيث قدمت لنا هذه الأخيرة على مدار السنوات الماضية مجموعة من المنتجات.


الشيء الذي كنا فعلا نتوق إلى اكتشاف البعض منها وهو ما أتيحت لنا فرصة الخوض في غماره عن طريق مجموعة من الاكسسوارات المتميزة، بداية من سماعات HyperX Cloud PlayStation الجديدة نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي تم توفيرها للمراجعة من طرف هذه الأخيرة، بمعية لوحة المفاتيح الميكانيكية HyperX Alloy Origins Core الداعمة لأجهزة الألعاب المنزلية و البي سي معا.


حيث توفرت جميعها للمراجعة لدينا منذ أسابيع و بعد تجربتها في الفترة الماضية يمكن القول أنه أصبحت لدينا فكرة شاملة عنها بناء على خبرة في هذا الميدان، و ننطلق في المراجعة الشاملة أولا من خلال سماعات HyperX Cloud PlayStation التي تدعم أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي.


حيث و من خلال تجربة لهذه الأخيرة أول ملاحظات أمامنا هي الشكل الخارجي الكلاسيكي لسماعات HyperX منذ سنوات تم مواد التصنيع الفخمة للغاية، إد أن إطار السماعات على مستوى الاذن يستخدم جلد ناعم و حتى عند الاستخدام لساعات طويلة لن يؤثر على تجربتك، كما أن مواد التصنيع الخارجية تستخدم الالمنيوم.

 

مراجعة شاملة و تقييم لسماعات HyperX Cloud إصدار PlayStation

و بالتالي وزنها خفيف على الرأس جدا ما يساعد على تجربة مريحة للغاية، قد تدوم لعدة ساعات أثناء الاستخدام العادي داخل الألعاب، بالمقابل جودة الصوت يمكن اعتبارها أفضل ما تقدم هذه السماعة على الإطلاق بنسختها الجديدة سواء على مستوى نقاوة الصوت و كذلك دعم المؤثرات الخاصة بالصوت المحيطي عن طريق تشغيلها على جهاز بلايستيشن 5 و تفعيل خاصية صوت ثلاثي الأبعاد 3D Sound.


لا يمكن حقا وصف التجربة و كمية الانغماس في عوالم الألعاب المتنوعة التي تمت تجربتها، على الرغم من تجربتنا للعديد من السماعات خلال السنوات الماضية بجودة عالية إلا أن نسخة HyperX Cloud PlayStation الجديدة فعلا قدمت لنا شيء مختلف على مستوى نظام الصوت المحيطي بجهاز بلايستيشن 5 على الخصوص.


إد في العاب الحركة لن تفلت من أمامك أي مؤثرات صوتية مهما كانت و تشعر حقا أنك في قلب الحدث القائم أمامك أو في محيطك، ناهيك عن دعم هذه الأخيرة لتطبيق HyperX عبر جهاز البي سي ما يتيح تخصيص تجربتك بشكل جد متقدم، و لو أنها على مستوى الخيارات المتاحة بجهاز بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4 معا تظل محدودة.


بحكم أن وحدة التحكم الرئيسية لن تتيح سوى أزرار رفع و خفض صوت اللعب أو المحادثات، و هو ما أراه فعلا نقطة ضعف هذه السماعة التي غير ذلك فقد قدمت لنا تجربة عميقة جدا من حيث نظام الصوتيات و تجربة اللعب المتميزة، حتى من حيث مستوى الميكروفون الذي يمكن سحبه أو تركيبه بطريقة بسيطة أما فيما يتعلق بالجودة حتى إذا كان لا يصل إلى مستوى الميكرفونات الاحترافية.

 

مراجعة شاملة و تقييم لسماعات HyperX Cloud إصدار PlayStation

لكنه بالمقابل يقدم جودة صوت معقولة جدا نظير سعر السماعة و اعتبره شخصيا خيار مناسب للغاية، و من بين التفاصيل الأخرى كذلك التي قد تثير انتباه أو تساؤلات اللاعبين هو طول سلك السماعات الذي يأتي مناسب للغاية و لن يعيق تجربتك على الإطلاق.


حيث يسمح لك بالحركة بشكل مطلق و مريح دون أي خطر لسقوط ذراع التحكم مادامت السماعات تستخدم مدخل Headphones Jack 3,5mm الرئيسي بذراع التحكم أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، في حين أن ذراع التحكم لجهاز اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز تحتاج إلى قطعة خارجية إضافية لاستخدامها. 


تقييم سماعات HyperX Cloud PlayStation النهائي: 9/10

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button