وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

سوني تستعرض نظارات الواقع الافتراضي PS VR 2 بفيديو جديد يكشف جميع مميزاتها

 

سوني تستعرض نظارات الواقع الافتراضي PS VR 2 بفيديو جديد يكشف جميع مميزاتها..

الإعلان لأول مرة عن نظارات الواقع الافتراضي الجديدة من سوني PlayStation VR 2 تم قبل أكثر من عام تقريبا، حيث كانت هذه الأخيرة تقدم تفاصيل عن الخوذة الجديدة بشكل متواصل من حين لآخر إلى غاية تقديمها بصفة رسمية عن طريق تفاصيل بالصور.


كشفت خلالها التصميم النهائي و كذلك ذراع التحكم الخاصة بها، و أغلب العناصر التي تراهن عليها في هذا الإصدار الجديد من نظارات الواقع الافتراضي لأجهزة بلايستيشن 5، حيث ستكون هذه الأخيرة أولا حصرية على الجهاز و لا يمكن استخدامها سوى عن طريق منصة بلايستيشن 5 بالإضافة إلى عدم دعمها لألعاب PlayStation VR السابقة.



في إشارة أن سوني ترغب مستقبلا في تركيز جهودها أكثر على خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2، وهو ما تم تسليط الضوء عليه انطلاقا من عرض جديد بالفيديو يمكننا من خلاله أن نشاهد العديد من المميزات التي تحتوي عليها هذه الأخيرة مثل دعم دقة عرض 4K الحقيقية مع تقنية تباين الألوان HDR، بالإضافة إلى مختلف التكنولوجيات الجديدة التي تعتمد عليها منذ البداية.


مثل نظام المشاهدة الموسعة FOV بمستوى 110 درجة ناهيك عن خاصية الهزاز المدمج مع الخوذة Feedback Headset بالإضافة إلى مميزات Adaptive Triggers و Haptic Feedback على ذراع التحكم الجديدة المخصصة لها.


كما لا يفوتنا الإشارة إلى كاميرا التقاط الإشارات الموجودة في الخوذة التي ستتيح للمستخدم دراسة دقيقة لغرفة اللعب حتى تقيم هذه الأخيرة تجربتك و تضع لها حدود معينة، حيث يتضح عن طريق الاستعراض أمامنا بالفيديو كل هذا بصفة مفصلة بالكامل.


ليظل الإنتظار فقط لمعرفة موعد الإطلاق العالمي لهذه الأخيرة، بالإضافة إلى سعرها الرسمي الذي ما يزال محط توقعات ليس إلا من طرف مجتمع اللاعبين، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذه الخوذة الجديدة للواقع الافتراضي على جهاز بلايستيشن 5 و هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button