وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

ريميك لعبة Splinter Cell سيقدم قصة محدثة بالكامل إلى اللاعبين الجدد

 

ريميك لعبة Splinter Cell سيقدم قصة محدثة بالكامل إلى اللاعبين الجدد على السلسلة..

في متابعة و مواكبة لجميع التفاصيل التي تطفوا على السطح من حين لآخر لا يمكن أن نفوت الفرصة و عدم الإشارة إلى الأخبار الجديدة التي ظهرت هذا اليوم بخصوص لعبة Splinter Cell، الجزء القادم على شكل ريميك و الذي أعلن عنه إلى فترة سابقة من هذا العام.


حيث يتم الاشتغال عليه بعد سنوات من الترقب لعودة هذه السلسلة، حيث قررت يوبيسوفت أخيرا الاستماع الى جمهورها و قررت إعادة إحياء السلسلة الشهيرة بشخصية الجاسوس Sam Fisher.



لكن قبل عودتها بصفة دائمة قررت هذه الأخيرة إعادة إطلاق الجزء الاول من السلسلة على شكل ريميك معاد تصميمه بالكامل، حيث تم إسناد المشروع إلى استوديو يوبيسوفت تورونتو و تم تأكيد أن اللعبة تستخدم محرك الرسومات الشهيرة Snowdrop، الذي تم الاشتغال من قبل عليه من طرف مطوري سلسلة The Division حصريا.


قبل أن يتم الإعتماد عليه في مشاريع أخرى قادمة لعل أهمها هناك عنوان Avatar Frontiers of Pandora تم لعبة Star Wars، و أخيرا لعبة Splinter Cell Remake التي تعتبر محور الحديث، إلا أن التفاصيل الجديدة لهذا اليوم إنطلاقا من تحديث لطلبات التوظيف داخل استوديو التطوير.


فقد تبين أن اللعبة القادمة لن تقتصر على تحديث الرسومات و بيئات اللعب بل ستكون أيضا من حيث القصة، التي أكد الفريق المطور خلال طلب توظيف كاتب سيناريو جديد أنه يعمل إلى إعادة النظر في مجموعة من الأساسيات الخاصة بأحداث اللعبة، بعدما قرر إعادة تحديثها حتى تتناسب مع آراء و أفكار الجيل الحالي من اللاعبين.


و هو ما يطرح أكثر من عاملات استفهام هل من الممكن أن تتضمن اللعبة إشارات تخدم أجندات معينة يروج لها مؤخرا، كل شيئ وارد حقا ما دامت الأحداث الرئيسية متغيرة بالكامل، عموما سننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على تفاصيل جديدة مرتبطة بها، لكن إلى ذلك الحين سنواكب جميع التفاصيل المتعلقة بها في حالة ظهرت مستجدات مهمة تتعلق تحديدا بهذا المحتوى المتجدد للقصة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button