recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا تطوير لعبة Splinter Cell Remake باستخدام محرك رسومات سلسلة The Division !

 تأكيد رسميا تطوير لعبة Splinter Cell Remake باستخدام محرك رسومات سلسلة The Division !

 

تأكيد رسميا تطوير لعبة Splinter Cell Remake باستخدام محرك رسومات سلسلة The Division !

نعلم منذ فترة و نحن نغطي التفاصيل عن طريق موقعنا بخصوص اخبار الالعاب أن سلسلة Splinter Cell الشهيرة بأسلوب التخفي ستعود من جديد خلال المرحلة المقبلة بعد سنوات من الترقب والانتظار .


التي كانت فيها طلبات اللاعبين كبيرة جدا من طرف المحبين من مجتمع السلسلة حول العالم ، إلى حين إقرار يوبيسوفت بضرورة العمل على هذه الأخيرة و عودتها إلى الواجهة الأمر الذي تم تأكيده قبل أشهر من الآن دون أي تفاصيل مثيرة .


حيث نعام فقط أن اللعبة ستعود من خلال أول إصدار لها بنسخة ريميك كاملة Splinter Cell Remake من تطوير الفريق للواقع بدولة كندا Ubisoft Québec و بالتالي ظلت الأنظار متجهة من طرف المستخدمين للحصول على كافة المستجدات أول بأول .


وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب يوبيسوفت الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الذي كان بمثابة فرصة للإعلان عن انطلاق عملية تطوير نسخة جديدة من محرك الرسومات Snowdrop الذي تم تصميمه قبل سنوات خصيصا لسلسلة ألعاب The Division .



إلا أن هذا المحرك فعلا كان يحمل قدرات عالية للغاية تم تخصيصها حتى تستخدم بشكل مستقر على أجهزة الجيل السابق ، وبالتالي يتوقع أن يطلق العنان لكافة القدرات الخاصة به و هو ما دفع المطورين إلى استخدامه في عدد من الإصدارات المقبلة الضخمة مثل مشروع لعبة Star Wars القادمة من يوبيسوفت بالإضافة إلى لعبة Avatar Frontiers of Pandora .


و أخيرا فقد تم تأكيد أن لعبة Splinter Cell نسخة الريميك فعلا هي الأخرى سوف تستغل قدرات محرك الرسومات Snowdrop بنسخته الحديثة تماما .


ما يؤكد أن إصدار الريميك سيكون ضخم و مختلف تماما من حيث الميكانيكية المستخدمة على مستوى اللعب في السلسلة بصفة عامة ، و نشير من جهة أخرى أنها المحطة الأولى لهذا المحرك القوي خارج سلسلة The Division .


على أمل أن يكون التوجه لاستغلال قدراته أيضا عن طريق عناوين اخرى مهمة مثل سلسلة Assassin's Creed ربما خاصة أنها كانت موضوع تسريبات قبل ساعات من الآن عن طريق تقرير مفصل هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent