وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

جمهور لعبة Cyberpunk 2077 يمنحها فرصة ثانية من جديد و المطور يعلق

 

جمهور لعبة Cyberpunk 2077 يمنحها فرصة ثانية من جديد و المطور يعلق بهذه الطريقة..

لعل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 خلال عام 2020 بالحالة التي توفرت بها، ربما كان أكبر خطأ ارتكبه استوديو CD Projekt الذي على الرغم من الموارد المالية الضخمة التي خصصها لعملية تطوير هذه الأخيرة.


إلا أنه وقع في فخ التسرع و عدم إحترام جمهوره بالكامل، حيث أطلق نسخة جهاز البي سي الجاهزة إلى حد كبير بالمقابل نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون كانت كارثية بالكامل و لا تتحمل أداء اللعبة، و كأنه جرى تجهيزها في آخر اللحظات قبل أن ينطلق مسلسل آخر من التحديثات لحل المشاكل التقنية التي حاول الفريق المطور أن يتغلب عليها.


و فعلا توفق في ذلك بعد عدة أشهر من إطلاقها العالمي و هو ما يعود إلى الواجهة مؤخرا، بحكم أنه جرى إطلاق تحديث رقم 1.6 الضخم و الذي تم بواسطته توفير العديد من الخصائص والإضافات على مستوى اسلوب اللعب، بمعية الإصلاحات الهامة التي خضعت إليها اللعبة بنسختها على جميع الأجهزة.


خاصة أن إطلاق اصدارات بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز أزال نوعا ما الضغط على المطورين لدعم اللعبة بالشكل الذي يجب، و هو ما تبين على أرض الواقع بحكم أن الجمهور قرر منح اللعبة فرصة ثانية مجددا عن طريق تجربتها، و هو ما تأكد فعلا من خلال الإحصائيات المسجلة مؤخرا عن طريق منصة Steam.


التي سجلت أعلى معدل للاعبين النشطين في Cyberpunk 2077 لأول مرة منذ شهر يناير عام 2021، كما أكد الفريق المطور أن أكثر من مليون لاعب على جميع الأجهزة دخلوا إلى اللعبة على الأقل في يوم واحد، و هو أمر حسب تغريدة الاستوديو المطور يثلج الصدر و يؤكد أنهم على المسار الصحيح لإعادة التوهج للعبة بعد إطلاق كارثي للغاية.


كاد أن يعصف بهم و أكيد أن الجمهور واضح أنه قرر منح اللعبة فرصة أخرى، حيث تم استغلال أولا توفرها مقابل سعر مناسب على أجهزة البي سي تحديدا عن طريق Steam، إد عرفت مبيعاتها قفزة كبيرة مؤخرا لتسجل 18 مليون نسخة مباعة قبل إطلاق التوسعة الأولى و الأخيرة، القادمة إليها بعنوان Phantom Liberty التي تطرقنا إليها في مواد سابقة عبر موقعنا و أكيد أن دعم اللعبة لن يتوقف ما دام الجمهور مهتم بها حاليا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button