أخر الاخبار

لعبة Kena Bridge of Spirits حققت أول أهدافها و هذا كان تعليق سوني..

 لعبة Kena Bridge of Spirits حققت أول أهدافها و هذا كان تعليق سوني..

 

لعبة Kena Bridge of Spirits حققت أول أهدافها و هذا كان تعليق سوني..

لعبة المغامرة Kena Bridge of Spirits توفرت قبل فترة قصيرة فقط على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي ، إلا أنه بالمقابل فقد كان الأستوديو المطور فى شخص Ember Lab قد تلقى دعم مالي كبير من سوني و تحديدا قسم التسويق لدى قناة بلايستيشن حتى تنجح اللعبة في الوصول إلى الأهداف المنتظرة منها .


وهو ما تبين فعلا من خلال قراءة في أول التقييمات التي حصدت اللعبة و لو أنه كنا نتمنى أن نقدم لكم مراجعة شاملة عنها ، إلا أنه خلال قراءة و تفحص في هذه الأخيرة فقد جاءت فعلا بمستوى التطلعات ، خاصة و أن المشروع ليس عبارة عن لعبة ضخمة جدا و من دون شك أن الفريق حاليا يدرس إمكانية إطلاقها على أجهزة أخرى مثل إكسبوكس و نينتندو سويتش .


لكن قبل ذلك و من خلال تصريحات صحفية على موقع Bloomberg فقد تحدث مجموعة من أعضاء الأستوديو على أساس أنهم يرغبون بأخذ قسط من الراحة قبل استئناف العمل على هذه الإصدارات الإضافية ، خاصة أنهم عبارة عن استوديو تطوير جديد تماما بحكم أنهم متخصصين فقط في تصميم أفلام الأنيميشن لكن بعد مشاهدتهم لهذا النجاح الكبير قرروا استكمال العمل خاصة و أن اللعبة حسب قولهم حققت أولى الأهداف المنتظرة منها من حيث المبيعات .


دون الكشف عنها موجها شكره لكافة قطاع بلايستيشن على الدعم الكبير و الذي تعامل مع اللعبة كواحدة من عناوين الطرف الأول يضيف الفريق المطور خلال حديث ممثله في هذه المقابلة الصحفية ، و الذي حسب قوله مكن الأستوديو أولا من تحقيق مداخيل كبيرة غطت تكلفة النطوير وكذلك ستكون بداية قوية لمشروعه المقبل فهل سيكون عبارة عن تعاون إضافي مع سوني في المستقبل القريب ؟ كل شيء ممكن خاصة و أن سوني تبحث عن مثل هذه المبادرات و لو أن البعض ذهب إلى غاية التفكير في كون نية سوني قد تصبح تحوم حول الاستحواذ على الأستوديو بصفة نهائية .


الأمر الذي يظل مطروح دائما نظير الطاقات التي يتوفر عليها الاستوديو Ember Lab كما أن سوني بحاجة ماسة إلى مثل هكذا استوديوهات تقدم عناوين موجهة إلى كافة الجماهير بدون استثناء و هو مجرد طرح سنكتشف خباياه و حقائقه ربما في المستقبل القريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-