وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور لعبة Kena Bridge of Spirits يفكر بنقلها على أجهزة أخرى لكن

 

مطور لعبة Kena Bridge of Spirits يفكر بنقلها على أجهزة أخرى لكن

لعبة Kena Bridge of Spirits التي توفرت مؤخراً على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي تابعنا فعلا كيف أن الجمهور أعجب بالمحتوى الذي قدمته و كمية الأفكار و ايضا الحبكة القصصية التي تقدم مغامرة كلاسيكية نوعا ما إلا أن عالمها و أجوائها بصفة عامة كانت شيء متجدد على اللاعبين الأمر الذي دفع العديد من المستخدمين في أجهزة أخرى إلى طرح تساؤلات تجاه الفريق المطور Ember Lab حول إمكانية مشاهدة هذه الأخيرة على أجهزة أخرى فى المستقبل القريب .

 

علما أن هذا الأخير و خلال تصريحات صحفية مؤخرا أكد أنه يرغب بمواصلة دعم اللعبة على الأجهزة المتوفرة عليها بواسطة تقديم تحديثات دورية لتحسين التجربة و خصوصا تعديلات على طور التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى تحسين في نظام القتال أكثر .

 

لكن اليوم ومن خلال مقابلة صحفية مع موقع Segment Next تحدث أحد ممثلي الأستوديو عن كون الفريق يخطط في المستقبل توفير اللعبة على أجهزة أخرى إضافية لكن تركيزه الآن ينصب على الأوراش التي تم فتحها من قبل الرفع من جودة التجربة و توفير محتويات أكثر للجمهور على أجهزة البي سي بواسطة متجر Epic Games Store و كذلك أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .

 

مضيفاً من جهة أخرى أنهم عبارة عن أستوديو مستقل صغير من حيث العدد لهذا لا يفضل تشتيت الجهود على عدة جبهات لهذا فهم حاليا يخططون أولا إلى إطلاق اللعبة على شكل نسخة متاجر أو شريط بالإضافة إلى إطلاق تحديثات لدعم اللغة البرتغالية البرازيلية تم الروسية قبل المرور إلى الخطوات المقبلة .

 

ما يعني أنها مسألة وقت فحسب حتى نرى اللعبة على أجهزة إكسبوكس و نينتندو مثلا لكن الأستوديو من خلال معرض كلامه فقد أوضح أنه لا يستطيع تقديم أي توضيحات حول الأجهزة المستهدفة إلى حين إنتهاء مدة الحصرية لأجهزة بلايستيشن و البي سي التي يرجح أن تكون في حدود سنة كاملة ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button