أخر الاخبار

بالفيديو مقارنة للعبة Kena Bridge of Spirits على جهاز PS4 و PS5 ، شاهد من هنا..

بالفيديو مقارنة للعبة Kena Bridge of Spirits على جهاز PS4 و PS5

 

بالفيديو مقارنة للعبة Kena Bridge of Spirits على جهاز PS4 و PS5

بعدما كانت إلى وقت قريب منتظرة من طرف أغلب المستخدمين على أجهزة بلايستيش و البي سي فقد بانت لعبة Kena Bridge of Spirits منذ هذا اليوم متوفرة الجميع قصد تحميلها على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 انطلاقاً من متجر بلايستيشن ستور بالإضافة إلى أجهزة البي سي على مستوى المتاجر الرقمية المعتمدة و أهمها بالطبع Epic Games Store .

 

حيث تقودنا هذه الأخيرة إلى مغامرة فريدة من نوعها و نحن نتقمص دور شخصية Kena التي تحاول تخليص قريتها من لعنة غريبة تم تسليطها عليها ، و قد تابعنا خلال الساعات القليلة الماضية أولى ردود فعل المواقع العالمية التي إستطاعت الحصول على فرصة تجربة اللعبة لأول مرة قبل الجميع و تقديم المراجعات مع موعد إطلاقها 21 سبتمبر الحالي و جاءت هذه الأخيرة جد إيجابية من حيث المعدل العام .

 

إلا أنه وعن طريق مجموعة من العروض التي طفت على السطح خلال اللحظات القليلة الماضية على مستوى اليوتيوب فقد كنا نترقب ظهور أولى المقارنات بالفيديو الرسومات اللعبة و التي كما شاركنا فريق ElAnalistaDeBits فقد كانت من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 نوعاً ما جد متقاربة ، مع اختلافات فقط على مستوى دقة العرض النهائية .

 

 

حيث أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 تتيح نمط الجودة عبر دقة عرض 4K حقيقية مع 30 إطار بالثانية تم هناك نمط الأداء بجودة عرض 4K ديناميكية مع 60 إطار بالثانية بالمقابل على نسخة جهاز بلايستيشن 4 و البرو تم تثبيت الدقة على 1080p و 1440p تواليا مع معدل إطارات محدود في 30 بالثانية .

 

مع وجود اختلافات تقنية تحديدا على مستوى كثافة التفاصيل الواضحة على نسخة بلايستيشن 5 مع سرعة أكبر من حيث التحميل ناهيك عن جودة التكسترات و بيئة اللعب حيث تظل جميعها نقاط في صالح نسخة جهاز بلايستيشن 5 كما يمكننا أن نتابع عن طريق الإستعراض بالفيديو ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-