أخر الاخبار

هل ستدعم لعبة Kena Bridge of Spirits اللغة العربية ؟ الكشف عن قائمة اللغات الرسمية المعتمدة..

 هل ستدعم لعبة Kena Bridge of Spirits اللغة العربية ؟ الكشف عن قائمة اللغات الرسمية المعتمدة

 

هل ستدعم لعبة Kena Bridge of Spirits اللغة العربية ؟ الكشف عن قائمة اللغات الرسمية المعتمدة

من بين العناوين المنتظرة منذ فترة طويلة مضت هناك عنوان Kena Bridge of Spirits من أستوديو Ember Lab التي انطلقت على شكل مشروع بسيط جدا في إتجاه أجهزة البي سي قبل أن تتلقى اللعبة الفرصة من أجل التعاون مع سوني لغرض إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 حيث وعلى الرغم من كون اللعبة عبارة عن مشروع صغير من صنف AA فقط .

 

إلا أن الجمهور لم يخفي حماسه في الخوض باللعبة و تجربة عالمها بالإضافة إلى إكتشاف أكثر ما تقدم هذه المغامرة الفريدة من نوعها وهو ما تبين هذا اليوم حقيقة على خلفية الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق اللعبة و كذلك تقديم إستعراض لنمط التصوير الفوتوغرافي الرهيب الذي يعدنا من خلاله بتجربة مختلفة تماما .

 

 

إلا أن أكثر ما كان يطرح تساؤلات من طرف اللاعبين العرب تجاه الفريق المطور هو إمكانية دعم اللعبة للغة العربية بحيث أنه ومن خلال نظرة على القائمة التي جرى مشاركتها معنا من طرف الأستوديو فقد تبين أن القائمة تضم في صفوفها أغلب اللغات العالمية مثل الإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى الإسبانية و الإيطالية مرورا بالصينية بجميع أنواعها .

 

بالمقابل لم يتم تقديم أي توضيحات عن دعم اللغة العربية إطلاقا ، وهو ما تم تفسيره بعدم دعمها إطلاقا وهو ما خلف ردود فعل قوية على الأستوديو خاصة أن الجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كان متحمس لتجربة هذه اللعبة و كما سبق و أن نادينا خلال سنة من الآن على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر في إتجاه الأستوديو بضرورة دعم اللغة العربية فقد قدم هذا الأخير ضمانات أنه سيعمل عليها .

 

لكن في النهاية تبين أنه لم يوفي بوعده و هو ما دفع صناع محتوى عرب إلى الإستفسار حول الأمر لكن للأسف بدون أي رد مع الإشارة أن إطلاق اللعبة النهائي منتظر في تاريخ 21 سبتمبر الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-