أخر الاخبار

يبدو أن بلايستيشن السعودية قد أكدت دعم اللغة العربية داخل God of War Ragnarok بطريقة غير مباشرة ، لنشاهد..

 يبدو أن بلايستيشن السعودية قد أكدت دعم اللغة العربية داخل God of War Ragnarok بطريقة غير مباشرة

 

يبدو أن بلايستيشن السعودية قد أكدت دعم اللغة العربية داخل God of War Ragnarok بطريقة غير مباشرة

الأخبار عن لعبة God of War Ragnarok تكاد لا تتوقف خلال الفترة الماضية بالنظر لكمية المعطيات التي تمت الإشارة إليها من المطورين بالإضافة بداية من الحديث عن إنهاء أحداث الأساطير الاسكندنافية مع الجزء الجديد ناهيك عن كشف معلومات أكثر حول رهانات الفريق المطور خلال هذا الجزء .

 

بداية من التركيز على أكثر نقاط الضعف التي تم تسجيلها من طرف اللاعبين خلال الجزء الرئيسي السابق بمعية رغبة الفريق المطور في منح حضور أكبر لشخصية أتريوس خاصة أن أحداث القصة تدور حوله بشكل أساسي .

 

إلى غاية التطرق إلى حقائق أخرى حول عالم اللعبة الذي خلال أول جزء كان نوعا ما مخيب من حيث بعض الأمور و من أهمها بالنسبة للجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو غياب دعم اللغة العربية مع منع هذه الأخيرة في مرحلة أولى قبل فسحها في المنطقة إلا أن الجزء الجديد تغيرت فيه الأمور كثيرا .

 

بحكم أنه منذ البداية جرى التأكيد على توفير لعبة God of War Ragnarok في متجر بلايستيشن ستور العربي منذ الكشف الرسمي خلال فعاليات مؤتمر PlayStation Showcase في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، بالمقابل خلال الساعات القليلة الماضية و عن طريق تحديث صفحة اللعبة عن طريق متجر بلايستيشن ستور المحلي في المملكة العربية السعودية .

 

يبدو أن بلايستيشن السعودية قد أكدت دعم اللغة العربية داخل God of War Ragnarok بطريقة غير مباشرة

فقد تم رصد تفاصيل جديدة قادمة من طرف فريق بلايستيشن السعودية و الذي يشاركنا من خلالها لأول مرة صورة غلاف اللعبة باللغة العربية و تحديدا إسم راغنروك Ragnarok الذي جرى كتابته بخط عربي عادي و صغير نوعاً بالإضافة إلى وصف لأحداث القصة و مغامرة البطل كريتوس و اتريوس حيث تظل إشارات غير مباشرة .

 

مفادها ربما هو تأكيد دعم اللغة العربية خاصة أن جميع العناوين الحصرية من سوني في الفترة الماضية تدعم الدبلجة و كذلك ترجمة النصوص و الحوارات إلى اللغة العربية الشيء الذي يجب أن ننتظر تفاصيل رسمية بشانه و هو ما لن يتأخر كثيراً بالطبع ما دامت اللعبة قادمة في وقت مبكر من عام 2022 لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-