أخر الاخبار

مطور لعبة Kena Bridge of Spirits لا يفكر بتقديم جزء ثاني و هذا طموحه مستقبلا..!

مطور لعبة Kena Bridge of Spirits لا يفكر بتقديم جزء ثاني و هذا طموحه مستقبلا

 

مطور لعبة Kena Bridge of Spirits لا يفكر بتقديم جزء ثاني و هذا طموحه مستقبلا

لعبة Kena Bridge of Spirits تعتبر من بين العناوين المتميزة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة قبل أكثر من عام تقريباً من طرف أستوديو Ember Lab الذي يظل من بين فرق التطوير المستقلة بذاتها إلا أنه ومن خلال هذا المشروع تلقى الدعم من طرف قطاع بلايستيشن .

 

حتى يتسنى له تقديم اللعبة بالشكل الذي يرغب به بعدما كانت في البداية منتظرة فقط على جهاز البي سي إد و من خلال الكشف عنها وتقديم كافة التفاصيل التي تلت هذه العملية خلال الأشهر القليلة الماضية ، فقد تببن فعلا أن الجمهور على موعد مع تجربة فريدة من نوعها و مختلفة بشكل كلي عن ما سبق و أن تم تقديمه في عناوين من هذا القبيل سواء من حيث العالم و بيئة بصفة عامة .

 

تم كذلك أسلوب اللعب العميق للغاية و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية المزيد بشأنه و ذلك بناء على تصريحات من أحد مؤسسي الاستوديو السيد Josh Grier الذي و من خلال مقابلة مع مجلة SoulVision Magazine فقد كشف عن جزء من خطط الفريق المستقبلية بشأن هذه اللعبة التي أكد أنه قدم كل ما يمكنه فيها من حيث هذا العنوان .

 

و أنه لا يرى إمكانية كبيرة في تقديم جزء ثاني حتى ما بعد نجاحها ، مؤكدا من جهة أخرى أنه ربما تكون عبارة عن سلسلة ألعاب رائعة سواء على مستوى العالم و أساليب اللعب لكنه يفضل إعادة تقديم و استطلاع المزيد من الخيارات على شكل مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي ما يعني أن إمكانية مشاهدة عمل ترفيهي من عالم لعبة Kena Bridge of Spirits جد واردة أكثر من إمكانية مشاهدة جزء ثاني للعبة .

 

خاصة أن هذه الأخيرة رسوماتها تظل اقرب الى أفلام استوديوهات Pixar و هو ما يجب أن ننتظر مشاهدته خلال إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 21 سبتمبر الحالي لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-