أخر الاخبار

بالفيديو إستعراض مفاجئ لنمط التصوير داخل لعبة Kena Bridge of Spirits و بأسلوب مبتكر جدا ، لنشاهد..

 بالفيديو إستعراض مفاجئ لنمط التصوير داخل لعبة Kena Bridge of Spirits و بأسلوب مبتكر جدا

 

بالفيديو إستعراض مفاجئ لنمط التصوير داخل لعبة Kena Bridge of Spirits و بأسلوب مبتكر جدا

نواصل لعبة Kena Bridge of Spirits المنتظرة خلال هذا الشهر تحديدا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي في البوح بالمزيد من الأسرار و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية مشاركة الفريق المطور لأول مرة العرض الرسمي لإطلاق هذه الأخيرة على جميع الأجهزة .

 

و ليس هذا فقط بل شاركنا محتوى مفاجئ تماما و هنا الحديث عن إستعراض لنمط التصوير الفوتوغرافي الذي من المنتظر أن يتوفر داخل اللعبة مع الإطلاق العالمي المنتظر خلال تاريخ 24 سبتمبر الحالي على الأجهزة السالفة الذكر و من خلال هذا الفيديو الجديد يظهر جليا كيف أن الفريق المطور حاول أن يذهب في إتجاه ما قدمت لعبة Ghost of Tsushima الحصرية من سوني في هذا الصدد.

 

 بعدما جاءت بعدة خيارات مبتكرة على هذا المستوى ساهمت في الارتقاء أكثر بهذا النمط الذي كان يعتبر بمثابة إضافة فقط و هو ما قرر الفريق المطور Ember Lab للعبة Kena Bridge of Spirits السير على نهجه تماما كما هو موضح انطلاقاً من الإستعراض .

 

 

حيث يمكن التقاط مشاهد و صور غاية في الروعة و التحكم بتعابير وجه الشخصيات بشكل جد متقدم حتى أنه يمكن توجيه الشخصيات إلى الكاميرا مباشرة فعلا في واحدة من بين الخصائص التي كانت مطلب للعديد من المستخدمين و ربما نحن الآن أمام الخطوة الكبيرة بالنسبة لطور التصوير الفوتوغرافي في العناوين التي ستتوفر على أجهزة الجيل الجديد .

 

و قبل الختام أترككم مع هذا الاستعراض المثير بالفيديو و نذكر دائما أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا عنه الكثير بحكم أنه مقرر دائما في تاريخ 24 سبتمبر الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي مع الإشارة كذلك أن جميع المستخدمين ممن طلبوا اللعبة مسبقاً خلال المرحلة الماضية يمكنهم الآن تحميلها بشكل مباشر إلى حين موعد الفسح العالمي ،، تحياتي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-