أخر الاخبار

أكتفيجين تتخذ إجراءات قاسية جداً تجاه الغشاشين داخل العاب Call of Duty !

 أكتفيجين تتخذ إجراءات قاسية جداً تجاه الغشاشين داخل العاب Call of Duty

 

أكتفيجين تتخذ إجراءات قاسية جداً تجاه الغشاشين داخل العاب Call of Duty

من الواضح أن أكتفيجين قد ضاقت ذرعا بما يحدث داخل عناوين سلسلة Call of Duty في الفترة الماضية من مواجهات بين المستخدمين العاديين و من يبحث عن إفساد المتعة و هنا نخص بالذكر الغشاشين حيث أصبح هؤلاء في كل مكان داخل لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone مثلا .

 

قبل أن يعرج هؤلاء إلى نسخة البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Vanguard المتوفرة منذ أيام قليلة فقط حيث تبين أن هؤلاء قد اكتشفوا مجموعة من الطرق التي تخول لهم التلاعب لملفات اللعبة و إفساد التجربة على باقي المستخدمين الأمر الذي جعل هذه الأخيرة تتفاعل بعنف هذه المرة .

 

 

بحكم أن المستخدمين ممن تم إيقافهم خلال الحملة الماضية داخل خوادم لعبة Call of Duty Warzone تفاجئوا و هم يحاولون الدخول الى لعبة Call of Duty Vanguard بوجود رسالة مفادها أن العتاد المستخدم من جانبهم قد تم معه و هو أسلوب متقدم للغاية من طرف أكتفيجين .

 

تستهدف بواسطته إلى حظر المستخدمين عن طريق الحسابات وكذلك المعدات المستخدمة مثل معالج الرسومات و كذلك المعالج المركزي بالإضافة إلى مختلف القطع على الجهاز و هي خطوة جديدة متقدمة للغاية تحاول بواسطتها أكتفيجين ردع هؤلاء وعدم ترك الفرصة أمامهم حتى يواصلوا العبث داخل السلسلة .

 

خاصة أنها توجهت برسالة شديدة اللهجة خلال الفترة السابقة بعدما كشفت عن قدوم نظام حماية جديد بالكامل قادم للعبة Call of Duty Vanguard في مرحلة مقبلة من نهاية العام و أكيد أن التطورات في هذا الصدد مستمرة خاصة أنه و كما يظهر أمامنا عبر التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اللاعبين غير مرحبين بهذا النظام إطلاقا و تحديدا الفئة التي تصول و تجول كما يحلو لها بواسطة برامج الغش ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-