وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا EA Sports تعلن عن تمديد الشراكة مع رابطة دوري المحترفين السعودي

 

رسميا EA Sports تعلن عن تمديد الشراكة مع رابطة دوري المحترفين السعودي للسنوات القادمة !

سلسلة العاب FIFA و التي سيتحول عنوانها في العام القادم إلى EA Sports FC، أكيد أنها في السنوات القليلة الماضية تميزت بالكثير عن طريق الحقوق التي تستفيد منها و هي أحد العواملة الرئيسية لنجاح هذه الأخيرة، خاصة أنها تمتلك دوريات عالمية على رأسها الانجليزي و الاسباني تم الإيطالي و الفرنسي و الألماني.


لكن الجمهور العربي نوعا ما كان محروم من مشاهدة الدوريات المحلية في السلسلة، إلى غاية دخول المملكة العربية السعودية على الخط و تمت إضافة الدوري المحلي للمحترفين السعودي منذ سنوات و مستمر إلى غاية اللحظة، الشيء الذي يطرح أكثر من علامة استفهام و هي هل من الممكن أن يستمر حضور هذا الدوري العريق في السلسلة ؟ 


الرد جاء سريعا كما يقال و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع المواطن، الذي انطلاقا من مقابلة صحفية مع ممثلي استوديوهات EA Sports فقد أعلن رسميا عن تمديد التعاقد مع رابطة دوري المحترفين السعودي لمدة أربعة سنوات كاملة.



حيث سيضمن الجمهور العربي و السعودي بالخصوص مشاهدة أندية الدرجة الأولى المحترفة عن طريق لعبة FIFA 23 القادمة و كذلك إصدارات EA Sports FC المقبلة.


و في هذا الشأن صرح السيد جيمس سالمون مدير التسويق في الشركة المطورة، أنهم جد سعداء للغاية من أجل تمديد هذا التعاقد مع رابطة دوري المحترفين السعودي و أنهم يطمحون إلى جلب المزيد من المستخدمين في المنطقة العربية و خصوصا في المملكة العربية السعودية، و أن تعاون من هذا القبيل يفيد الجميع على مدار السنوات المقبلة.


أكيد أنها خطوة هامة جدا تحسب لشركة EA التي تساعد لإطلاق لعبة FIFA 23 بتاريخ 30 سبتمبر المقبل على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و نينتندو سويتش، و كما أشرت مسبقا فهذه الأخيرة ستتيح مجموعة من الميزات الجديدة لعل أبرزها النسخة المطورة من تكنولوجيا Hypermotion و العديد من العناصر التي سبق و أن خصصنا لها حيز في موقعنا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button